ميقاتي استقبل السفير العراقيّ مودّعاً

14 : 36

إستقبل الرئيسُ المكلف نجيب ميقاتي، قبل ظهر اليوم الاثنين، في السّراي الحكوميّ، سفير العراق في لبنان حيدر شياع البراك في زيارةٍ وداعية.


ثم إستقبل الرّئيس ميقاتي النّائب قاسم هاشم الذي قال: "الزيارة هي للبحث في كلّ القضايا السياسيّة والتّطوُّرات والمستجدات في ظلّ الأوضاع الضاغطة، وما يعانيه المواطن اللبنانيّ من أزماتٍ معيشيّة وحياتيّة خصوصاً في المناطق النائية. وتمنّينا على دولته مواكبة كلّ الأمور الإجتماعيّة والحياتيّة اليوميّة، نظراً لتفاقُم الأزمات وتراكمها بشكلٍ يوميّ، وكانت جولةُ أفق بشأن كل القضايا السياسية وضرورة العمل على التخفيف من حدة التوتر والسير في كل ما يمكن أن يخفف من الأعباء على اللبنانيين وأن يسهم في حل الأزمات والمعضلات خصوصا السياسية منها، لأن الأساس هو في السياسة ويتفرع عنها كل ما له علاقة بالاقتصاد والمال. تمنينا التوافق والتفاهم لحل الأزمات بدءا من أزمة الحكومة وصولا الى كل الأزمات التالية".


كما التقى وفداً من العشائر العربيّة ضمّ رئيس المنتدى الثقافي للعشائر العربيّة في لبنان الشيخ طلال الضاهر، إمام مسجد خلدة الشيخ علي موسى موسى، المختار رفعت بهجت الأسعد، وخالد رفعت الأسعد، نضال حسن الغصن الحاج إبراهيم علي شاهين.

MISS 3