The Invitation يتصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

02 : 00

تصدّر فيلم الرعب "The invitation" شباك التذاكر في أميركا الشمالية بعد انطلاق عروضه في نهاية الأسبوع، رغم الإيرادات الضعيفة التي حقّقها والتي بلغت سبعة ملايين دولار، وهي بالتالي الأسوأ في 15 شهراً لفيلم يتبوّأ المركز الأول في الترتيب. وما يشفع بشركة "Sony" التي أنتجت هذا الفيلم الروائي الطويل أن تكلفته لم تتجاوز العشرة ملايين دولار. ويؤدّي توماس دوهرتي وناتالي إيمانويل الدورين الرئيسين في هذا الفيلم المستوحى من "دراكولا"، والذي لم يحظَ إطلاقاً باستحسان النقّاد.

وحلّ فيلم الحركة "Bullet train" في المركز الثاني بإيرادات بلغت 5,6 ملايين دولار في عطلة الأسبوع. ويؤدي براد بيت في الفيلم دور أحد القتلة السبعة الذين يحاولون تصفية بعضهم بعضاً في قطار فائق السرعة بين طوكيو وكيوتو. وجاء ثالثاً فيلم "Beast" من إنتاج شركة "Universal" وإخراج الايسلندي بالتاسار كورماكور، محققاً 4,9 ملايين دولار في نهاية الأسبوع، متقدماً على "Top Gun:Maverick" الذي حصد 4,7 ملايين دولار في أسبوعه الرابع عشر. وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم الذي يؤدّي توم كروز بطولته 691 مليون دولار في أميركا الشمالية و720 مليون دولار في بقية أنحاء العالم.

أما فيلم الرسوم المتحركة "Dragon Ball Super:Super Hero"، وهو الفيلم الحادي والعشرون في السلسلة اليابانية الشهيرة، فهبط من الصدارة التي كانت له الأسبوع الفائت إلى المرتبة الخامسة، إذ لم تتخطَّ عائداته هذا الأسبوع 4,6 ملايين دولار.


MISS 3