جائزة

تايلور سويفت وباد باني نجما

02 : 00

ألهب مغني الراب البورتوريكي باد باني والنجمة الأميركية تايلور سويفت الحفلة السنوية لجوائز "MTV" للأغنيات المصوّرة التي أقيمت بالقرب من نيويورك، والتي تميزت هذا العام بعروض موسيقية وغنائية على المسرح، وهي ما يستقطب عادةً الاهتمام بهذا الحدث أكثر من الجوائز التي تُمنح لأفضل الأغنيات المصوّرة خلال السنة.

إلّا أن باني لم يغنّ على خشبة المسرح في مركز "برودنشل سنتر" في نيويورك، حيث وزعت الجوائز حضورياً بعد نسختين عطّلتهما جائحة "كوفيد-19" عامي 2020 و2021. وببدلة ساتان وردية ونظارات شمسية بيضاء، أطلّ المغنّي البالغ 28 عاماً (واسمه الأصلي بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو) عبر الفيديو، فوجّه الشكر إلى نيويورك وأدّى أغنيته "Tití Me Preguntó" التي باتت خلال الأشهر الأخيرة على كل شفة ولسان.

أما سويفت (32 عاماً) فلفتت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء بفستانها المصنوع جزئياً من الكريستال، وتسلّمت جائزة أفضل أغنية مصوّرة خلال السنة عن فيلمها القصير "All Too Well" الذي تبلغ مدته عشر دقائق. وأفادت من الفرصة للإعلان عن طرح ألبومها الجديد في 21 تشرين الأول المقبل.

وتبلّغ نجم البوب هاري ستايلز مِن بُعد أيضاً بواسطة الفيديو حصوله على جائزة أفضل ألبوم لهذه السنة عن "Harry's House"، قبل أن يعود إلى حفلته الغنائية في مركز "Madison Square Garden" الشهير في مانهاتن. كذلك برزت على المسرح مغنية الهيب هوب النيويوركية نيكي ميناج التي حصلت على جائزة مايكل جاكسون للأعمال الطليعية، قبل أن تنال فرقة "Red Hot Chilli Peppers" جائزة عن مجمل مسيرتها الطويلة. وقدّمت الفرقة، التي برزت في تسعينات القرن العشرين، تحية موسيقية إلى عازف الدرامز الراحل في فرقة "Foo Fighters" تايلور هوكينز. 

MISS 3