"طاولة": إختتام كأس لبنان للفئات العمريّة 2022

02 : 00

تتويج أبطال فئة ٢٠-٢١ سنة

في اليوم الثالث والأخير من منافسات كأس لبنان للفئات العمرية بكرة الطاولة التي استضافها نادي المون لاسال عين سعاده، أقيمت مباريات الذكور لأعمار (20-21 سنة)، (18-19 سنة) و (16-17 سنة)، وسجّلت النتائج التالية:

- فئة 20-21 سنة: أحرز حسن شبيب (الغدير جبشيت) اللقب بفوزه في المباراة النهائيّة على محمد بديع (اللواء صيدا) 3-0، وحلَّ ثالثاً كلّ من إيلي عون (مار يوسف بيت الككو) وجان بول سماحه (الرياضي بعبدا).

- فئة 18-19 سنة: أحرز سعد الدين الهبش (أنترانيك بيروت) اللقب بتغلّبه في المباراة النهائيّة على شقيقه وزميله في النادي محمد نور الهبش 3-0. وأُصيب محمد خلال الشوط الأوّل ممّا حرمه من إكمال المباراة. وحلَّ ثالثاً كلّ من جيفري دكّاش وماركو برونو حمصي (الأدب والرياضة كفرشيما).

- فئة 16-17 سنة: أحرز محمد بيروتي (الغدير جبشبت) اللقب بفوزه في المباراة النهائية على بسام صفدية (اللواء صيدا) 3-0، وحلَّ في المركز الثالث كلّ من علاء فحص وعباس فحص (منارة جبل عامل).

أشرف على المباريات الحكم العام رئيس لجنة الحكّام جوزيف العقيقي، ورئيس اللجنة الفنيّة فادي قسيس، وعضوا اللجنة الفنيّة ربيع حيدر وإيلي رحباني. وفي الختام، وزّع أمين عام الإتحاد الدكتور بيار هاني وعضو الإتحاد ناجي حلال والعقيقي وقسيس الكؤوس والميداليات على الفائزين.


MISS 3