ميقاتي بحث مع مفتي طرابلس أوضاع المنطقة

10 : 17

إستقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي مفتي طرابلس الشيخ محمد إمام في دارته في طرابلس، وعرض معه الاوضاع العامة في المدينة والتطورات السياسية.


وإثر اللقاء أكد المفتي إمام الوقوف الى جانب ميقاتي في مسعاه لتشكيل الحكومة ودعم مواقفه في الحفاظ على الدستور وعلى صلاحيات الموقع السنّي الاول في لبنان، مشدداً على أن التشنجات والصراعات والانانيات لا تبني وطناً ولا تحصن مجتمعاً، داعياً الجميع الى تغليب المصلحة الوطنية على كل ما عداها.


وأشار المفتي إمام الى أنه عرض مع ميقاتي أوضاع طرابلس لا سيما ما يتعلق بأزمة المياه في بعض المناطق الشعبية، وقد أعطى ميقاتي توجيهاته لمتابعة هذا الامر والاسراع في معالجته ابتداءً من الاربعاء.


ونوّه زوار الرئيس ميقاتي في طرابلس باعطائه التوجيهات الى المعنيين لربط مؤسسة مياه لبنان الشمالي بالتيار الكهربائي من المحطة الكهرومائية في البحصاص والتي ساهمت في تأمين المياه لاكثرية مناطق المدينة، فضلاً عن تأمين كميات من المازوت للمؤسسة لتأمين استمرارية عملها.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.