ضياع في يونايتد: كريستيانو باقٍ؟

02 : 00

أكد الهولندي إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه يعوّل على نجم الفريق البرتغالي كريستيانو هذا الموسم، مؤكداً بقاء الأخير في صفوفه قبل يوم واحد من إقفال باب الانتقالات الصيفية عند منتصف ليل الخميس - الجمعة.

وقال تن هاغ لدى سؤاله عمّا إذا كان رونالدو سيدافع عن ألوان الفريق خلال الموسم الحالي: "الأمر واضح، نحن في حاجة إلى لاعبين من نوعية عالية".

وأضاف: "نحن في حاجة إلى مهاجمين أكثر لتغطية المشاركة في جميع المباريات والمحافظة على الاستقرار، هذا ما نتطلع اليه، فمن الآن وصاعداً سنخوض مباراة كل ثلاثة أيام".

وتابع: "نحتاج إلى لاعبين إضافيين في خط الهجوم. المهاجمون يتعبون بطريقة أسرع، يتعين عليهم الركض مع قوة أكبر".

وأوضح: "بالنسبة إلى هذه النافذة من الإنتقالات لقد انتهينا من إتمام الصفقات، سنلعب بهذه المجموعة الحالية من الآن وحتى كانون الثاني المقبل على الأقل (تاريخ فتح باب الانتقالات الشتوية)".

وأعرب رونالدو (37 عاماً) عن رغبته في الإنتقال إلى ناد آخر للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، علماً أن مانشستر يونايتد سيخوض غمار الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، لكنه لم يتلق أي عروض جيدة من أي من أندية النخبة في القارة. وأشارت تقارير الى إمكانية تعاقده مع ناديه السابق سبورتينغ البرتغالي أو نابولي الإيطالي أو مرسيليا الفرنسي لكن الأمور لم تصل إلى خواتيمها.

ويتصدر رونالدو ترتيب الهدّافين في دوري الأبطال متقدماً بفارق 15 هدفاً عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جرمان الفرنسي. 


MISS 3