بوشكيان: الصناعيّ المُجاهد يوصل إنتاجه إلى العالم

18 : 14

جال وزيرُ الصّناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان في مصنع "إيليغانس ستار" للبسكويت والشوكولا في نهر ابراهيم، حيثُ كان في استقباله صاحب المصنع المدير العام جورج جاك قليونجي، واستمع إلى شروحٍ عن خطوط الانتاج والتّعبئة والتّغليف والتّوضيب والنّقل والتّوزيع والتّصدير.


وهنّأ الادارة والعاملين على "العمل الجيّد والتزامهم بالمواصفات والجودة، وحرصهم على حيازة شهادة ايزو 22000، الأمر الذي طوّر قدراتهم التنافسيّة، وأصبحت وجهاتهم التصديريّة مُصوّبة إلى كلٍّ من الاردن والبحرين وألمانيا وبلجيكا وكندا وكينيا وغانا، مع تخطيطهم للوصول إلى أسواقٍ جديدة، إضافةً إلى وجودهم في الأسواق المحليّة".


وأبدى بوشكيان فخرَه واعتزازَه بـ"قصص النّجاح هذه التي حقَّقها ويُحقّقُها شباب طموحون في قطاع الإنتاج والصناعة الوطنية، مع رفعهم اسمها وعلاماتها التجاريّة في أماكن البيع في العالم، بفضل جهودهم ومثابرتهم، بعدما تمكنّوا من جعل الانتاج مُطابقاً للشروط والمعايير الأوروبيّة والأميركيّة والعربيّة المتعلقة بالنظافة والصحّة والسلامة العامة".


وقال: "قدرة اللبنانيّ والصناعيّ تحديداً على الإبداع لا حدود لها. هو متمسّكٌ بأرضه والبقاء في وطنه. لا، ولن يستسلمَ أمام الصعاب والمشقّات. وأؤكد وقوفَ وزارة الصناعة إلى جانب الصناعيّين، خصوصاً الذين يُواجهون مصاعبَ أكثر من سواهم".


وختم: "تضعُ الوزارة إمكانات العاملين فيها لمساعدتهم في الإرشاد والتوجيه. كما وتصبُّ القرارات والتعاميم التي تصدرها تباعاً بهدف تسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء عن الصناعيين".

MISS 3