تسلّم كلٌّ من وزير التّربية في حكومة تصريف الأعمال عبّاس الحلبي، ونقيب صيادلة لبنان جو سلوم، جائزة "أفضل اتّحاد في العالم" Sydney J Relph Best Member Organisation Award عن العام 2021-2022، التي يمنحُها الاتّحاد الدوليّ لطلّاب الصيدلة IPSF من بين 119 اتحاداً في 92 دولة مختلفة.
ونظّمت نقابة صيادلة لبنان، حفلاً في أودتوريوم بيت الصيدليّ، مساء اليوم الجمعة، للاحتفال بنيل اتّحاد طلّاب الصّيدلة في لبنان LPSA، الجائزة المذكورة، في حضور رئيس لجنة الصحَّة النيابية الدكتور بلال عبدالله، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد، رئيس المجلس الماروني ميشال متى، عمداء كليّات الصيدلة، إضافةً إلى حشد من الفاعليات الإجتماعية والإعلامية والصيادلة.