The rings of power... أقوى انطلاقة بتاريخ "أمازون" برايم

02 : 00

أعلنت شبكة "أمازون" أن مسلسلها الضخم "The Lord of The Rings: The Rings of Power" المستوحى من روايات جي آر آر تولكين، حقق أقوى انطلاقة في تاريخ منصة "برايم فيديو"، مستقطباً 25 مليون مشاهد.

وتهدف مع هذا الإنتاج الرائد والجديد، الذي بُثت أولى حلقتين منه، إلى مواجهة منافستها "اتش بي او" التي أطلقت في 21 آب الفائت الجزء الجديد من سلسلة "Game of Thrones"، بعنوان "House of The Dragon". وكانت الأخيرة لفتت أيضاً إلى أن مسلسلها الجديد حقق أفضل انطلاقة على منصاتها، مع ما يقرب من 10 ملايين مشاهد في الولايات المتحدة وحدها.

وقالت رئيسة استوديوات "أمازون" جنيفر سالك: "إن من المناسب إلى حد ما أن تكون قصص تولكين، وهي من بين الأكثر شعبية على الإطلاق ويعتبرها كثيرون الأصل الحقيقي لهذا النوع الخيالي، قادتْنا إلى هذه اللحظة التي نفتخر بها". ويؤدي المسلسل الذي يستمر بثه حتى 14 تشرين الأول المقبل، أهمية بالغة في إثبات جدارة الشبكة في السوق الشديدة التنافسية لخدمات البث التدفقي، بمواجهة عمالقة من أمثال "نتفليكس" و"ديزني بلاس" و"اتش بي او ماكس".

ودفعت "أمازون" مبلغ 250 مليون دولار لشراء الحقوق، كما أنفقت حوالى 465 مليون دولار في الموسم الأول وحده. ويُتوقع أن تتخطى ميزانية العمل الإجمالية مليار دولار خلال مواسمه الخمسة التي التزمت المجموعة إنتاجها.


MISS 3