تشلسي يستهل مشواره بسقوط مدوٍّ أمام دينامو زغرب

22 : 09

استهل تشلسي الإنكليزي بطل الموسم قبل الماضي مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا بسقوط مدوٍّ أمام مضيفه دينامو زغرب الكرواتي صفر-1 الثلثاء في زغرب في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.


وسجل ميسلاف أورسيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13 ليعزز فريقه سجله الخالي من الهزائم على ملعبه "ماكسيمير" إلى 20 مباراة في مختلف المسابقات.


ويلتقي لاحقاً سالزبورغ النمسوي مع ميلان الإيطالي.


وهي المرة الثالثة التي يبدأ فيها تشلسي، بطل 2013 و2021، مشواره في المسابقة القارية العريقة بالخسارة بعد 2013 أمام بازل السويسري و2019 أمام فالنسيا الإسباني.


وظهر تشلسي الذي أنفق نحو 300 مليون يورو في الانتقالات الصيفية الأخيرة، بمستوى مخيب وفشل نجومه في فك التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض وخلق فرص حقيقية للتسجيل.


ودفع المدرب الألماني للنادي اللندني توماس توخيل بحارس المرمى الدولي الإسباني كيبا أريباسالاغا أساسيا على حساب الدولي السنغالي إدوار مندي، وأشرك الوافد الجديد الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ للمرة الأولى منذ ضمه من برشلونة الإسباني في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

وكان تشلسي صاحب الأفضلية من البداية وبحث عن افتتاح التسجيل أكثر من مرة بيد أن محاولاته لم تكتس خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض.


ونجح دينامو زغرب في افتتاح التسجيل خلافا لمجريات اللعب من هجمة مرتدة بدأها المدافع النمسوي روبرت ليوبيتشيتش من منطقة جزاء فريقه عندما قطع هجمة للفريق اللندني فلعب الكرة طويلة إلى برونو بيتكوفيتش الذي هيأها برأسه إلى ميسلاف أورسيتش الذي انطلق من منتصف الملعب وتوغل داخل المنطقة منفردا بالحارس كيبا قبل أن يلعبها بيمناه بلمسة رائعة على يساره فعانقت المرمى الخالي (13). 

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.