دييغو كوستا إلى ولفرهامبتون

02 : 00

عاد المهاجم الإسباني البرازيلي الأصل دييغو كوستا الى الدوري الإنكليزي لكرة القدم من بوابة ولفرهامبتون، في صفقة انتقال حرّ حتى نهاية الموسم.

وكان كوستا (33 عاماً)، من دون فريق منذ تركه أتلتيكو مينيرو البرازيلي في كانون الثاني الماضي، وقد وقع خيار ولفرهامبتون عليه في محاولة لتعويض الوافد الجديد النمسوي ساشا كالايدجيتش، الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي للركبة في مشاركته الأولى مع الفريق في الثالث من الجاري ضد ساوثمبتون.

ويعود دييغو كوستا الى الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي لعب فيه من 2014 حتى 2017 بألوان تشلسي وأحرز فيه اللقب مرتين، إضافة الى كأس الرابطة.

وعانى ولفرهامبتون هجومياً في مستهل مشواره هذا الموسم، إذ اكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف في ست مباريات، ما جعله قابعاً في المركز الرابع عشر مع ست نقاط، وبالتالي يمني النفس بأن يشكل التعاقد مع كوستا إضافة مهمة للفريق.

وسجل كوستا 59 هدفاً في 120 مباراة خاضها مع تشلسي، لكنه عانى في تكرار المستوى الذي كان عليه في تجربته الأولى مع أتلتيكو مدريد بين 2010 و2014 بعد عودته الى الأخير في العام 2018 قادماً من النادي اللندني، مـــا دفعه للرحيل مجــدداً للانضمــام الى أتلتيكـو مينيرو في آب 2021.


MISS 3