رئيس الإتحاد الدولي لرفع الأثقال يزور مقرّ اللجنة الأولمبية

02 : 00

تامر مقدّماً الدرع التقديرية لجلّود بحضور رستم ومقلّد

زار رئيس الإتحاد الدولي لرفع الأثقال العراقي محمد جلّود مقرّ اللجنة الأولمبية اللبنانية، حيث كان في استقباله نائب الرئيس جاك تامر، والأمين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم، وعضو اللجنة أمين الصندوق خضر مقلّد، حيث جرى عرض للشؤون الرياضية عامة، وخصوصاً في مجال رياضة رفع الأثقال. ورحّب تامر بالمسؤول الدولي ناقلاً إليه تحيات رئيس اللجنة الأولمبية بيار جلخ الموجود خارج لبنان وأعضاء اللجنة التنفيذية، فيما أوضح جلود أنّ زيارته للبنان هي للدعم والإطلاع على واقع اللعبة، والتنويه بالجهود والنشاطات التي يقوم بها الإتحاد اللبناني لرفع الأثقال وبالنتائج الفنيّة المحققة في الدورات الخارجية.

وطرح مقلّد خلال اللقاء موضوع إستضافة لبنان بطولة آسيا للناشئين العام 2023، لافتاً الى الكفاءة اللبنانية في مهام التنظيم من خلال بطولة "Mr. Universe" لكمال الأجسام التي كان احتضنها لبنان مؤخراً بإشراف ومواكبة إحترافية من قبل رئيس الإتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية حسنين مقلّد، والتي كانت لها أصداؤها الإيجابية عربياً وقارياً ودولياً، وقد لاقى الطرح اللبناني مباركة ودعم جلود الذي وعد بمتابعة هذا الملف. وفي ختام الزيارة، قدّم تامر درع اللجنة الأولمبية التقديرية لجلود الذي أصبح أول عربيّ يفوز بهذا المنصب، وهو مشهود له بدعم الدول الفقيرة ومساندتها.

على صعيد آخر، جال جلود على مقرّ الإتحاد اللبناني لرفع الأثقال، وعلى فندق الحبتور في سنّ الفيل المكان المقترح لإستضافة بطولة آسيا للناشئين، وكذلك على مرفأ بيروت في زيارة تعاطف وتضامن.


MISS 3