العازف العالمي هوسر يختتم مهرجان البندقية

02 : 00

إفتتح عازف التشيللو الكرواتي العالمي هوسر الحفل الختامي لتوزيع جوائز مهرجان "البندقية السينمائي الدولي" بدورته التاسعة والسبعين لهذا العام في القاعة الكبرى في "Palazzo del Cinema" (ليدو البندقية)، بحضور عدد كبير من نجوم عالم السينما الذي حضروا للتبارز على جائزة "الأسد الذهبي" لأفضل فيلم وجوائز رسمية أخرى من قبل لجنة تحكيم ترأسها الممثلة جوليان مور.

وعزف مقطوعته الجديدة "Historia de un Amor" التي كتبها مؤلف الأغاني البنمي كارلوس إليتا الماران (1911-1974) في العام 1955، والتي تمّ استخدامها كموسيقى تصويرية في 1956 في فيلم يحمل الإسم عينه من إخراج روبرتو جافالدون، وقام بأدائها فنانون عالميون.

وقد أوصل من خلالها اللحن بشكل عاطفي وحنون مضيفاً إليها لمسته الخاصة من خلال آلته التشيللو. وبُثّ الحفل مباشرةً على شاشة "Rai Movie" وعلى الموقع الرسمي للمهرجان والشبكات الاجتماعية لـ"Biennale di Venezia".

ويستعد هوسر لطرح ألبومه الجديد "The Player" الذي يضمّ أغنية "Historia de un Amor" قريباً، وسيخوض تجربة موسيقية مختلفة على التشيللو بدمج الموسيقى الكلاسيكية والبوب والروك، متحدياً بذلك التقاليد الراسخة في عالم الموسيقى.


MISS 3