نيوكاسل يضمّ كاريوس

02 : 00

تعاقد نادي نيوكاسل الانكليزي مع حارس مرمى ليفربول السابق، الالماني لوريس كاريوس، بعقد قصير الأمد لتعويض غياب كارلو دارلو، بديل الحارس الاساسي نيك بوب.

وانضم الألماني الذي بات لاعباً حراً منذ أن غادر ليفربول في حزيران الماضي، بصفقة حتى كانون الثاني المقبل مع خيار التمديد حتى نهاية الموسم.

ويأتي انضمام الحارس البالغ 29 عاماً الى نيوكاسل، بعد إصابة دارلو في الكاحل أثناء التدريب.

وقال مدرب نيوكاسل إيدي هاو: "نحن سعداء بضم لوريس الى مجموعة حراس المرمى لدينا. هو حارس جيد جداً ولديه خبرة في الدوري الانكليزي والمنافسات الاوروبية وسيشكل منافسة ويقدم دعماً خلال فترة مهمة من الموسم".

وكان كاريوس في السابق الخيار الاول لليفربول في حراسة المرمى تحت قيادة المدرب الالماني يورغن كلوب، لكنه لم يخض اي مباراة مع الفريق منذ أن أرتكب خطأين فادحين تسببا بهدفين في الهزيمة 3-1 أمام ريال مدريد الاسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018. وعلّق كاريوس على انضمامه الى نيوكاسل: "لدى نيوكاسل مدرب رائع ويلعب كرة قدم جذابة حقاً. شعرت أنه المشروع المناسب لي وأنا متحمس للعمل مع المدربين وزملائي الجدد".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.