دنش رئيساً للإتحاد الآسيويّ لـ"الميني فوتبول"

02 : 00

دنش متحدثاً في الجمعية العمومية

إنعقدت الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي للميني فوتبول في مقرّ سنتر ديمرجيان في النقاش لإنتخاب رئيس ونائب رئيس جديدَين للإتحاد، وحضرها رئيس الاتحاد الدولي للعبة التشيكي فيليب جودة، والأمينة العامة الصربية زوريكا هوفمان، ونائب رئيس الإتحاد الدولي الهندي فيتال شيرغونكار، ورئيس الاتحادَين المصري والعربي للميني فوتبول أحمد سمير، ورئيسَا الإتحادَين الإيراني كريم مغدّم، والعُماني زايد خليفة الراشدي، وعضو الاتحاد الفلسطيني ايمن هواش ممثلاً رئيس الاتحاد حسام الدين الحسين، وعضوَا الاتحاد الفيليبيني مهدي رودغار وريزا كوشكاكي، إضافة الى مشاركة إتحادات العراق وتايلاند وماليزيا واليابان واندونيسيا عبر تطبيق ZOOM.

وبعد كلمات مقتضبة لكلّ من جودة وهوفمان ودنش وشيرغونكتر ونائب رئيس الإتحاد اللبناني للعبة باتريك عون الذي فسّر الطريقة التي ستُجرى فيها الإنتخابات، جرت العملية الانتخابية لإنتخاب رئيس جديد للإتحاد الآسيوي من خلال تصويت 11 دولة، وأسفرت عن فوز صريح لرئيس الاتحاد اللبناني أحمد دنش على منافسه الايراني كريم مغدّم بثمانية أصوات مقابل صوتٍ واحد، فيما وجدت ورقتان بيضاوان، كما إنتخبَ ممثل إتحاد تايلاند نائباً للرئيس.

وبعد انتهاء العملية الانتخابية أكد دنش أنّ الفوز بهذا المقعد ليس له ولا للإتحاد اللبناني للميني فوتبول، بل هو لكلّ لبنان، واعداً بالعمل على تعزيز اللعبة في القارة الآسيوية ورفع شأنها، والسعي الجدّي لإستضافة لبنان أول بطولة قارّية للمنتخبات للرجال والسيدات.

من جهته، هنأ جودة نظيره اللبناني بالفوز، مشيراً الى ان مسؤوليته باتت اليوم أكبر، متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة. كما تلقى دنش تهنئة الضيوف المشاركين في أعمال الجمعية العمومية، ومن رؤساء وممثلي أندية الميني فوتبول في لبنان الذين حضروا الانتخابات لتأكيد الدعم والتأييد لرئيسهم في هذا الإستحقاق القارّي المهمّ.





يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.