البرج في الصدارة وخسارة العهد وفوز النجمة والأنصار

02 : 00

من مباراة النجمة والإخاء عاليه في زغرتا(تصوير طلال سلمان)

إنفرد فريق البرج بصدارة الدوريّ اللبناني لكرة القدم محققاً العلامة الكاملة، بعد فوزه على الشباب الغازية (2-0) على ملعب انصار في الجنوب. وسجل الهدفين الغاني ريتشارد بافور في الدقيقة 24 وخضر حلاق (90). ورفع الفائز رصيده الى تسع نقاط، وتوقف رصيد الخاسر عند نقطتين.

وعلى ملعب جونية البلدي، تلقى العهد بطل لبنان خسارته الأولى هذا الموسم أمام شباب الساحل بهدف نظيف سجّله فضل عنتر (85). ورفع الفريق الفائز رصيده الى خمس نقاط مقابل أربع نقاط للعهد.

وواصل الأنصار مسلسل إنتصاراته وحقق فوزاً ساحقاً على فريق طرابلس الرياضي بسداسية نظيفة على ملعب طرابلس البلدي. وأحرز الأهداف كلّ من حسن معتوق (24)، وغازي حنينه (38)، وحسام اللواتي (86) والسنغالي الحاج مالك "هاتريك" في الدقائق (45) و(52) و(75). ورفع "الأخضر" رصيده الى سبع نقاط، بينما تجمّد رصيد الخاسر عند نقطة واحدة.

وعاد النجمة من ملعب المرداشية في زغرتا بفوز مقنع على الإخاء الأهلي عاليه بهدفين نظيفين أحرزهما الكونغولي جان بلاك (28) وخليل بدر (36). ورفع الفريق "النبيذي" رصيده الى سبع نقاط، أما الفريق الجبلي فلم يقتنص أيّ نقطة هذا الموسم حتى الآن. وسقط الحكمة أمام السلام زغرتا بهدف من دون ردّ على ملعب جونية البلدي سجّله فيليب أيوب (75). وحقق الفريق الشمالي أول ثلاث نقاط في الدوريّ، مقابل نقطة واحدة للفريق "الأخضر".

وعلى ملعب الصفاء في وطى المصيطبة، تغلب الصفاء على التضامن صور بهدف نظيف من توقيع السنغالي أدرامي ديالو (35)، ليرفع رصيده الى سبع نقاط، مقابل نقطتين لـ"سفير الجنوب".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.