كأس ديفيس: إسبانيا - كرواتيا في ربع النهائي

02 : 00

ألكاراز خلال إحدى مباريات كأس ديفيس (أ ف ب)

قاد الإسباني كارلوس ألكاراز المصنّف أوّل عالمياً منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ديفيس في كرة المضرب للفرق، بفوزه على الكوري الجنوبي كوون سونوو (74 عالمياً) 6-4 و7-6 في فالنسيا. وبعد الخسارة المفاجئة أمام كندا 1-2، حيث سقط ألكاراز أمام فيليكس أوجييه - ألياسيم (13 عالمياً)، فرض المنتخب الإسباني نفسه أمام كوريا الجنوبية بحسمه مباراتي الفردي.

ومنح روبرتو باوتيستا أغوت التقدم لإسبانيا بالفوز على هونغ سيونغ- تشان 6-1 و6-3، وحسم ألكاراز الفوز بتغلبه على سونوو، قبل أن يكسب الثنائي مارسيل غرانويرس وبيدرو مارتينز مباراة الزوجي بالفوز على جي سونغ نام ومين - كيو سونغ 7-5 و3-6 و6-1.

وصعدت إسبانيا إلى ربع النهائي الذي سيقام في الفترة بين 22 و27 تشرين الثاني المقبل على أرضها في ملقة.

وضربت إسبانيا موعداً قوياً في ربع النهائي مع كرواتيا وصيفة بطلة النسخة الأخيرة وثانية المجموعة الأولى، والتي ضمنت تأهّلها مستفيدة من فوز إيطاليا المتصدرة على السويد 2-1 في الجولة الثالثة الأخيرة في بولونيا. وبدأت كرواتيا المسابقة بخسارة أمام إيطاليا صفر - 3، قبل أن تفوز على السويد 2-1 والأرجنتين 3 - صفر.

وفي هامبورغ، حسمت ألمانيا صدارة المجموعة الثالثة بتغلبها على أستراليا 2-1.

وفي نصف النهائي، يلتقي الفائز من مواجهة إيطاليا والولايات المتحدة مع الفائز من مواجهة ألمانيا وكندا، والفائز من مواجهة أستراليا وهولندا مع الفائز من مواجهة كرواتيا وإسبانيا.

إيطاليا - الولايات المتحدة

إسبانيا - كرواتيا

ألمانيا - كندا

هولندا - أستراليا.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.