ميتشل يعود لتدريب أولمبياكوس

02 : 00

يعود المدرب الإسباني ميتشل لقيادة أولمبياكوس بطل الدوري اليوناني في كرة القدم في العامين الأخيرين، بدلاً من مواطنه المقال كارلوس كوربيران.

وبحسب وكالة أثينا للانباء، فان لاعب وسط ريال مدريد الإسباني السابق، توصّل الى اتفاق مع اولمبياكوس، الذي أشرف عليه بين العامين 2013 و2015 وقاده إلى لقب الدوري مرتين والكأس مرة (64 فوزاً في 90 مباراة).

ويعود ميتشـــل (59 عامــــــــــاً) الى اولمبياكوس بعد سبع سنوات على تركه، ثم تنقله بين مرسيليا الفرنسي، ملقة الإسباني أونام المكسيكي وغيتافي الإسباني.وكان النادي اليوناني أعلن في بيان مقتضب عقب الخسارة أمام أريس سالونيكي 1-2 الأحد الماضي، في اطار المرحلة الخامسة من الدوري المحلي: "يعلن أولمبياكوس إف سي إنهاء تعاونه مع كارلوس كوربيران".

وتعاقد أولمبياكوس مع كوربيران قبل شهر ونصف فقط قادماً من هادرسفيلد تاون الإنكليزي، وهو دفع ثمن النتائج المخيبة التي حققها معه، خصوصاً فشله في تحقيق الفوز في مباراتيه الأخيرتين في الدوري (تعادل وخسارة) والثلاث الأخيرة في مختلف المسابقات.

وحقق أولمبياكوس، الذي ضمّ الكولومبي خاميس رودريغيز قبل أيام من الريان القطري، فوزين فقط في خمس مباريات في الدوري (تعادلان وخسارة)، حيث يحتل المركز السادس برصيد ثماني نقاط، بفارق سبع نقاط خلف غريمه التقليدي باناثينايكوس متصدر الترتيب.

ويحتـــل أولمبياكـــوس المركز الأخير في المجموعة السابعة لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" من دون رصيد بخسارتين أمام مضيفه نانت الفرنسي 1-2 وضيفه فرايبورغ الألماني بثلاثية نظيفة. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.