إيقاف دي ماريا مباراتين

02 : 00

قرّرت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم إيقاف الأرجنتيني أنخل دي ماريا، جناح جوفنتوس لمباراتين، بسبب طرده في الخسارة المذلة أمام الصاعد مونزا في الدوري المحلي بعد ضربه لاعباً منافساً بالكوع.

وطرد الوافد الجديد الى جوفنتوس قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول من المباراة التي منحت مونزا فوزه الأول على الإطلاق في الدرجة الأولى (1-صفر)، بعد الكوع الذي أصاب به وجه أرماندو إيتسو.

وأقرّ دي ماريا لاحقاً بالدور الذي لعبه في الهزيمة الأولى لفريقه هذا الموسم على صعيد الدوري والثالثة مع احتساب مباراتيه في دوري أبطال أوروبا، ما عقّد وضع المدرب ماسيميليانو أليغري نتيجة تخلّف فريقه بفارق سبع نقاط عن نابولي المتصدر. وسيغيب دي ماريا (34 عاماً) عن مباراتي جوفنتوس أمام بولونيا في تورينو وميلان البطل في "سان سيرو" بعد النافذة الدولية المخصصة للمنتخبات الوطنية، والتي سيكون طرفاً فيها بخوضه مباراتين دوليتين وديتين مع الأرجنتين استعداداً لمونديال قطر.

كما قررت رابطة الدوري إيقاف المدرب البرتغالي لنادي روما جوزيه مورينيو مباراة واحدة، بسبب "دخوله أرضية الملعب في الدقيقة 11" من المباراة التي خسرها روما على أرضه أمام أتالانتا صفر-1، ودخوله في مشادة مع لاعب من الفريق الخصم، ما يعني غيابه عن لقاء فريقه السابق إنتر في ميلانو. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.