جعجع أمام وفد نادي الحكمة: لبنان الذي نريد رأيناه مع فريقكم

02 : 00

جعجع متوسّطاً وفد نادي الحكمة

أثنى رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة" سمير جعجع على عمل إدارة نادي الحكمة والدور الذي يقوم به فريقه لكرة السلة. وقال بعد إستقباله أمس وفداً من النادي "الأخضر" في معراب ضمّ رئيسه ايلي يحشوشي، ورئيس لجنة كرة السلة سمير صالح، ومدرّب الفريق جو غطاس وأعضاء الجهاز الفني، وعدداً من اللاعبين: "إنّ أقصى تمنياتي أن تستمرّوا على النهج ذاته، لأنه في ظلّ الظروف الصعبة التي تحيط بلبنان حيث لا يقوم فيها المسؤولون بأيّ من واجباتهم، لا يزال هناك أناسٌ يقومون بواجباتهم على أكمل وجه، ويعكسون صورة حقيقيّة عن لبنان".

أضاف: "إنزعجَ البعض عندما قلنا لكم لبنانكم ولنا لبناننا، إلا أنّ هذا الأمر صحيح، فهم لهم لبنانهم وهو لبنان الذي نراه اليوم على أرض الواقع، ولنا لبناننا الذي رأيناه مع فريق الحكمة ومع بعض لاعبيه الذين دافعوا عن ألوان المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا، وهو الذي شهدناه أيضاً مع فرقة "مياس" في الولايات المتحدة الأميركيّة، والذي نلمسه يومياً مع عدد كبير من اللبنانيين المتفوّقين في كلّ الإختصاصات".

وتابع جعجع: "أدركُ تماماً صعوبة أن يتمكن الإنسان من تقديم الأداء الجيّد في وضع صعب كالذي نعيشه في البلاد، وعلى رغم كلّ هذه العوامل السلبية أنتم مستمرّون في تقديم كلّ ما لديكم من طاقات ومهارات، وبأفضل شكلٍ ممكن". وختم: "العلاقة عضويّة بين القوّات اللبنانية ونادي الحكمة، وهذا الأمر ليس بجديد، وإنما من عشرات السنوات، ناهيك عن أنّ مستوى النادي وأداءه وعمله أدت إلى هذا التقارب والإنسجام".

أما يحشوشي فتوجّه الى لاعبيه وأعضاء الجهاز الفنّي قائلاً: "أودّ أن تعلموا أنه بعد انتهاء كلّ مباراة تخوضونها، يتّصل "الحكيم" مطمئناً عنكم، ويبارك لنا في حال الفوز، أما في حال الخسارة فيسألُ عن الأسباب".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.