سباحة: حجازي وسويدان "نجما" النجاح

02 : 00

صقر متوسّطاً حجازي وسويدان

هنّأت اللجنة الإدارية لنادي النجاح - بيروت سبّاحيها محمد علي سويدان ولانا حجازي، على النتائج المميزة التي حقّقاها خلال مشاركتهما ضمن بعثة منتخب لبنان في السباحة، في البطولة العربية الأولى للألعاب المائية، التي استضافتها أخيراً العاصمة المصرية القاهرة. فقد تمثّل نادي النجاح بالسبّاحين النجمين سويدان وحجازي، فكانت مشاركتهما أكثر من إيجابية، خصوصاً حجازي التي عادت بأربع ميداليات.

خاض سويدان المنافسات الى جانب أبطال السباحة المصريين والجزائريين والمغاربة، فحقق أرقاماً شخصية جيدة ومشجّعة، سيبني عليها في مشاركاته المقبلة محلياً وخارجياً.

أما حجازي (14 عاماً)، فاستحقّت لقب "فراشة" نادي النجاح، نظراً لما حقّقته من نتائج، وهي التي شاركت في فئة 14-15 سنة، أي إنها شاركت الى جانب سبّاحات يفقنها سناً، ونجحت في إحراز ميداليتين برونزيتين في الفردي، في سباقي 100 م حرة، إذ حلت ثالثة بزمن 1.01.88 دقيقة، و800 م حرة، حيث حلّت أيضاً في المركز الثالث مسجلة 9.31.91 دقائق.

أما في البدل، فشاركت حجازي الفريق اللبناني في إحراز ميداليتين فضيتين، بعدما حل ثانياً في سباق البدل 4 مرات 100 م حرة (4.14.03 دقائق)، وفي سباق البدل 4 مرات 100 م متنوعة (4.43.37 دقائق). وهذه النتائج إن دلّت على شيء، فعلى الإهتمام الذي يوليه نادي النجاح لسبّاحيه وسبّاحاته، وعلى سهر الجهاز الفني ومتابعته بإشراف المدير الفني - المدرب الوطني محمد صقر.

وهنّأ صقر السبّاحين على ما حقّقاه في البطولة العربية، وتوجّه بالشكر الى الاتحاد اللبناني للسباحة على اهتمامه بجميع السبّاحين ورعايته لهم، مثمّناً جهود القيّمين عليه للارتقاء برياضة السباحة إلى الأفضل.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.