"طرب مع مروان" على "العربي 2"

02 : 00

إنطلق الموسم الرابع من "طرب مع مروان" (إخراج وليد ناصيف) الذي يمتد على 26 حلقة يستقبل خلالها الفنان الشامل عدداً من أهم الأصوات في العالم العربي ويشاركهم الغناء والعزف في قالب فنّي راقٍ، عبر شاشة "العربي 2" تزامناً مع إطلاق شبكة برامج جديدة تسعى من خلالها القناة إلى التفاعل الإيجابي مع الجمهور، مقدمةً محتوى ترفيهياً ثقافياً منوعاً، بحسب ما تم الإعلان عنه في لقاء أقيم في فندق "موفنبيك" في بيروت، بحضور جوزيف الحسيني ممثلاً القناة، والفنان مروان خوري والمايسترو محمود عيد.

وعرضت أمس الحلقة الأولى من "طرب مع مروان" حيث حلّت فيها الفنانة ميّادة الحناوي ضيفة في لقاء حواري فنّي مميّز. ويستضيف البرنامج في موسمه الرابع أيضاً غادة رجب، رحمة رياض، صفوان بهلوان، ريهام عبد الحكيم، إلياس كرم، آمال غربي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

وفي كلمة لـ"نداء الوطن" قال مروان: "أنا لست مقدّم برامج، بل فناناً يستضيف زملاءه للغناء معهم والتحدث عن الفن والموسيقى من دون التطرق الى المواضيع الخاصة، الأمر الذي يريحني ويريحهم على حد سواء، وأؤمن أن هذه الطريقة حقّقت استمرارية برنامجي للموسم الرابع على التوالي".

أمّا عن تفاصيل الموسم الرابع فأوضح أنّه "كغيره يلقي الضوء على الطرب والزمن الجميل"، مضيفاً: "لكن هذا لم يمنعنا منذ بداية الموسم الثالث من استضافة مواهب صاعدة ووجوه جديدة تمكّنت من حجز مكانة لها في المجال الفني"، واعداً المشاهدين بمزيد من الأسماء المميزة في الموسم الرابع وبمزيج جديد لمواهب يافعة.

وكان "العربي 2"، قد أعلن عن إطلاق شبكة برامج جديدة في 18 أيلول من مقره الجديد في مدينة لوسيل في قطر تحت شعار "ألوان الحياة". وبالإضافة إلى "طرب مع مروان" تضم الباقة الجديدة برامج "مقامات"، "متون وهوامش"، "عرب Beats"، "نكهة بلدي"، "وسط البلد"، "لها الكلمة"، "أصحاب الريادة"، "صباح النور"، و"ضفاف". ويخصص التلفزيون مساحة أسبوعية لأفلام روائية ووثائقيات حظيت باهتمام في المهرجانات السينمائية حول العالم، وتعرض تجارب سينمائية وفنيّة من خلفيات مختلفة وعلى تماس مع موضوعات مهمة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.