إختتام بطولة لبنان في الـ"جت سكي أكوابايك"

02 : 00

النخل وشاغوري خلال حفل التتويج

إختتم الاتحاد اللبناني للمحرّكات المائية بطولاته في الـ"جت سكي أكوابايك" للعام 2022 على شاطئ منتجع "أماريلا" - المعاملتين بمشاركة 16 متسابقاً وحضور جمهور غفير من محبّي اللعبة تقدّمه نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية أسعد النخل ممثلاً رئيس اللجنة بيار جلخ، رئيس الاتحاد اللبناني لليخوت الكومودور ربيع سالم، رئيس الاتحاد السابق للتزلج على الماء سيرج نادر، وأسفرت النتائج النهائية للمرحلة الثانية والأخيرة للسباقات لفئة "OPEN" عن إحراز منصور الجميّل المركز الأول، تلاه محمود عيتاني ثانياً، وإيلي كنعان ثالثاً. وكان لافتاً لجوء اللجنة المنظمة للاتحاد الى مراجعة فيديو السباق مطوّلاً لتحديد هوية الفائز.

وفي فئة "ستوك"، حلّ جو غازريان في المركز الأول أمام جو بعيني الثاني، وشادي نمر صاحب المركز الثالث.

وفي الترتيب العام النهائي للبطولة، فاز الجميّل بلقب فئة "OPEN"، فيما حلّ كنعان وصيفاً له، وكان المركز الثالث من نصيب محمد سرحان، أما في الترتيب العام النهائي لفئة "ستوك"، فقد أحرز غازريان اللقب، وحلّ بعيني وصيفاً له، ونمر ثالثاً. أشرفت على السباقات لجنة رباعية ضمّت رئيسة الاتحاد الدكتورة كارلا شاغوري، ونائب الرئيس آدي نعمة، وأمين السرّ هادي نخول وعضو الاتحاد أليدا نخول.

وفي ختام السباقات، وقف الجميع دقيقة صمت عن روح الراحلَين رئيس الاتحاد السابق للمحرّكات المائية الأدميرال إدمون شاغوري والبطل أنطوني جليل، ثمّ وزّع النخل وشاغوري يحيط بهما كبار الحضور، الكؤوس والميداليات والهدايا التذكارية والجوائز النقدية على الفائزين.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.