إصابة بيليرين تُبعده عن برشلونة

02 : 00

انضم العائد إلى برشلونة المدافع هكتور بيليرين إلى قائمة المصابين في النادي جراء تعرّضه لإصابة في ربلة ساقه خلال التمارين أمس، ما يفاقم مشاكل النادي الكاتالوني الذي خسر جهود أربعة لاعبين في الفترة الأخيرة.

وأفاد برشلونة، ثاني الدوري الإسباني حالياً والذي يحلّ ضيفاً على ريال مايوركا السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة من "لا ليغا"، بأنه سيُخضع مدافعه اليوم لفحوصات لمعرفة حقيقة الإصابة، حيث من المحتمل أن يغيب بيليرين عن الملاعب لفترة غير محددة.

وخسر برشلونة خلال النافذة الدولية الحالية جهود مدافعه الاوروغواياني رونالد أراوخو وزميله الوافد الجديد الفرنسي جول كونديه، بالاضافة إلى المهاجم الهولندي ممفيس ديباي ومواطنه لاعب خط الوسط فرانكي دي يونغ بسبب إصابات في الفخذ وأوتار الركبة.

ويغيب أراوخو لأطول فترة عن المستطيل الأخضر حيث من المقرر أن يخضع لجراحة في عضلة فخذه اليوم، في حين تبدو مشاركته في مونديال قطر نهاية العام الجاري مع منتخب بلاده مهددة إذ من المتوقع أن تمتدّ فترة غيابه لثلاثة أشهر.

وعاد بيليرين (27 عاماً) الى فريق بداياته الكروية برشلونة في الصيف الحالي في صفقة انتقال حرّ، بعدما وافق أرسنال الإنكليزي على فسخ عقده.

وتعاقد برشلونة مع بيليرين، الذي خاض أربع مباريات دولية، لتعويض رحيل الظهير الأميركي سيرجينو ديست إلى ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة.

وبدأ بيليرين خطواته الأولى في ملاعب كرة القدم بألوان برشلونة حين كان في الثامنة من عمره، ثم تركه في السادسة عشرة للإلتحاق بأرسنال في العام 2012. (أ ف ب)


MISS 3