بنزيمة يعود إلى تمارين ريال

02 : 00

عاد المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة الغائب عن الملاعب منذ بداية أيلول الجاري بداعي إصابة في فخذه، الى التمارين مع فريقه ريال مدريد الإسباني، وسيكون جاهزاً للمشاركة في منافسات الدوري المحلي في نهاية الأسبوع الجاري، وفق ما أعلن بنفسه.

وقال بنزيمة في حديث الى موقع النادي الملكي: "أشعر بحالة جيدة وأنا سعيد بالعودة الى الفريق. أتطلع قدماً لمباراة الأحد المقبل" بمواجهة ضيفه أوساسونا.

وتابع المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية هذا العام: "قمت بالكثير من التمارين الخاصة باللياقة البدنية. لم ألمس الكرة. لقد تدربت للمرة الأولى اليوم. لقد قمت بالكثير من تمارين الجري والقوة في مراكز التدريب خلال الأيام القليلة الماضية. قمت بالتمارين في المنزل أيضاً".

وغاب بنزيمة عن المنافسات منذ تعرضه لإصابة في فخذه الأيمن خلال فوز ريال مدريد على مضيفه السلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا بداية الشهر الجاري، ما حرمه من "دربي" العاصمة امام مضيفه أتلتيكو في الدوري (فاز ريال 2-1) والنافذة الدولية مع منتخب بلاده الذي فاز على النمسا وخسر أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية. ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة (18 نقطة) بستة انتصارات من ست مباريات.


MISS 3