رماية: بجاني بطل الـ"تراب: لفئة "أ" ممتاز

02 : 00

الرماة الثمانية الأوائل مع وازن

أحرز الرامي ايلي بجاني لقب المرحلة الأولى من بطولة لبنان في الرماية على الأطباق من الحفرة الأولمبية «تراب» لفئة (أ) ممتاز لعام 2022، والتي أجريت على حقل نادي طوني وازن للرماية في بلدة غدراس بمشاركة 29 رامياً وحضور رئيس النادي المضيف عبدو وازن. وأصاب بجاني 29 طبقاً من أصل 50 في الجولتين نصف النهائية والنهائية، فيما حلّ جو سالم ثانياً (27 طبقاً من أصل 50)، وهشام شاهين ثالثاً (19 طبقاً من أصل 35)، ووليد النجار رابعاً (11 طبقاً من أصل 35).

وكانت مرحلة التصفيات على 125 طبقاً أسفرت عن إحتلال بجاني وآلان موسى والنجار وأشرف علوش وشاهين وغسان بعقليني وطوني حريقة وسالم المراكز الثمانية الأولى على التوالي.

إشارة ألى أنه في المرحلة النهائية للبطولة، يُعطى الرماة أرقاماً من واحد الى أربعة بحسب نتيجتهم في المرحلة نصف النهائية، ثمّ تبدأ المواجهة في ما بينهم، حيث يُستبعد الرامي الرابع بعد الرماية على 15 طبقاً، وبعدها يُستبعد الرامي صاحب المركز الثالث الذي نال أقلّ نتيجة على 25 طبقاً، في حين يُكمل الراميان المتبقيان المنافسات حتى الطبق الخامس والثلاثين، وعندها تُحدّد هويّتا صاحبَي المركزَين الأول والثاني، وفي حال حصل تعادلٌ في هذه المرحلة بينهما، يتمّ حسمها بجولة التمايز (Shoot Off).


MISS 3