الحكمة يُسقط الرياضي ويحرز لقب دورة "دوحة افنيو" القطرية

11 : 29

احرز فريق الحكمة بيروت لقب دورة "دوحة افنيو" القطرية الرباعية الدولية الودّية بكرة السلة بعد فوزه الصعب في المباراة النهائية على مواطنه الرياضي بيروت مساء أمس بفارق سلة واحدة (77-75) في مباراة قوية ومثيرة حتى ثوانيها الأخيرة خاضها الحكمة في غياب الثلاثي المصاب علي مزهر وسيرجيو درويش ومارك وخويري (بوبو)، الأرباع (18-18)(36-38)(54-56).



حضر المباراة السفيرة اللبنانية في قطر السيدة فرح بري، رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة محمد المغيصب، ورئيس نادي الحكمة إيلي يحشوشي، ونائب الرئيس السابق للنادي القاضي داني شرابية، وأمين سرّ النادي الرياضي تمام جارودي، وجمهور لبناني غفير تخطى عدده الثلاثة آلاف متفرج.



وبين شوطي المباراة، قدم يحشوشي قميص النادي الاخضر موقعًا من جميع اللاعبين إلى السفيرة برّي، وأعلن منحها العضوية الشرفية في النادي.


وهو اول لقب لنادي الحكمة، ولو غير رسمي، منذ العام 2016.



وبعد المباراة، إتصل الرئيس الفخري للنادي النائب جهاد بقرادوني ورئيس مجلس امناء النادي نديم مراد والرئيس السابق لمجلس الأمناء النائب غسان حاصباني بالرئيس يحشوشي مهنئين بالفوز.


وأحرز فريق البشائر العماني المركز الثالث بفوزه على السدّ القطري (80-62).

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.