فيّاض إلى كرواتيا للمشاركة في مؤتمر أزمات الغاز والطاقة في "المتوسط"

12 : 21

غادر وزير الطّاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال وليد فيّاض لبنان، للمشاركة في مؤتمر MEDREG المُنعقد في "دوپروڤنيك" كرواتيا تحتَ عنوان: "دور الهيئات الناظمة في مواجهة أزمات الغاز والطاقة في منطقة البحر المتوسّط"، بين 3 و5 تشرين الأول الجاري، بناءً على دعوةٍ وُجِّهت إليه من قبل رئيس المُنظَّمة، حيثُ سيرأسُ الجلسةَ الأساسيّةَ ويلقي كلمةَ الافتتاح في المؤتمر العالميّ حول الهيئات الناظمة وطريقة تشكيلها ودورها.


واستقبل فياض الشهر الماضي رئيسَ MEDREG على رأس وفدٍ من المنظمة للتباحث في موضوع تشكيل الهيئة الناظمة للكهرباء في لبنان وهي الوكالة التي تجمعُ 27 هيئةً ناظمةً في منطقة البحر المتوسّط ومقرّها مدينة ميلانو في إيطاليا.


وسيلقي فياض الكلمةَ الافتتاحية للمؤتمر وسيمثّل لبنان في فعالياته، كما سيشارك في ورشة عملٍ خلال المؤتمر وسيلتقي على هامشِ المؤتمر مُمثّلي المنظمة، وسيعرضُ ما تمّ التوصل إليه في وزارة الطاقة والمياه في ما خصَّ الهيكليَّة التنظيميَّة للهيئة الناظمة للكهرباء في لبنان والمهامّ الوظيفيَّة لأعضاء الهيئة وتبادُل وجهات النظر في هذا الشأن في إطار آلية تعيين اعضاء الهيئة.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.