البرج مستمرّ بالصدارة وشباب الساحل يُسقط النجمة

02 : 00

من مباراة النجمة وشباب الساحل السبت في جونية

إستمرّ فريق البرج بصدارة الدوري اللبناني لكرة القدم للأسبوع الرابع على التوالي، بعد فوزه الصعب على الصفاء (2-1) على ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونية أمس. سجل للفائز محمد صادق في الدقيقة الأولى والنيجيري ستيفان سارخو (22)، وللخاسر حبيب شويخ من ركلة جزاء (22).

وعلى ملعب المرداشية، عاد فريق العهد بفوز صعب على مضيفه السلام زغرتا بالنتيجة عينها (2-1). وأحرز محمد حيدر (45) من ركلة جزاء ومحمد ناصر (70) للفريق الفائز، وعبدلله عدرا (75) للسلام.

وعلى ملعب صور البلدي، إكتسح فريق التضامن صور ضيفه الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة (5-2). سجل لأصحاب الأرض كلّ من النيجيري كريستيان أوبيوزور (17) وعدنان ملحم (20) والإيفواري بيافري نيسمون (35) وجواد كوثراني (75) وحسن قفراني (88)، وللفريق الجبلي محمد حمود (12) ووسيم عبد الهادي (14).

مباراتا السبت والترتيب

وكان شباب الساحل واصل عروضه الطيبة، وأسقط خصمه النجمة (2-1) السبت في جونية في أقوى مباريات المرحلة، كما تغلب الحكمة على طرابلس الرياضي (2-0).

وبعد ختام المرحلة الرابعة، بقي البرج في المركز الأول برصيد 12 نقطة، الأنصار ثانياً (10 نقاط)، شباب الساحل ثالثاً (8 نقاط)، النجمة رابعاً (7 نقاط) بفارق الأهداف عن الصفاء الخامس والعهد السادس.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.