دورة "لاغوافا" في الكرة الطائرة على العشب

01 : 00

اختتمت أمس الأحد دورة الكرة الطائرة على العشب التي أقيمت على أرض منتجع "لاغوافا" في بلدة الرميلة، وشارك فيها اثنا عشر فريقاً ضمّت في صفوفها أكثر من ٥٤ لاعباً من مختلف الدرجات تنافسوا لإحراز لقب الدورة التي نظمها وأشرف عليها اللاعب الدولي والبطل السابق في لعبة الكرة الطائرة الشاطئية غسان قرداحي.





وقد تأهل الى الدور النصف نهائي أربعة فرق بعد منافسات مثيرة، وأسفرت النتائج عن فوز الفريق المؤلف من نبيل سرحال وحسين محسن وداوود منانا على الفريق المؤلف من جورج قرداحي ونور الحاج وجورج عساف من جهة، والفريق المؤلف من نادر فارس ولويس داغر ويوسف داغر على الفريق المؤلف من علي بركات وحسام وبوب قعقور من جهة ثانية.


وفي المباراة النهائية التي شهدت أداءً مميزاً ولمحات فنية رائعة، تغلب الثلاثي فارس وداغر على الثلاثي سرحال ومحسن ومنانا بنتيجة (2-0) بحضور حشد كبير من محبّي اللعبة وأهالي وأصدقاء اللاعبين.


وفي الختام، تمّ تسليم الجوائز المالية للفريقين الرابحَين من قبل راعي الدورة رئيس جمعية "Afir" زاهر تابت، ومروان سلوم الذي ساهم بالجوائز المالية للفائزين. 

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.