الإنتر في "مأزق" قبل مواجهة برشلونة في المباراة المصيرية

22 : 59

تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلانو ضد ضيفه برشلونة الإسباني، الثلثاء، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفق ما أعلن مدربه سيموني إنزاغي الاثنين.

 


ويعاني بطل إيطاليا 2021 أصلاً من غياب مهاجمه الآخر البلجيكي روميلو لوكاكو منذ أواخر آب الذي كان من المتوقع أن يعود ضد برشلونة، ولكن اكتمال تعافيه تأجل لبضعة أيام وفق ما أكد إنزاغي.


وعانى مارتينيز صاحب الأهداف الثلاثة هذا الموسم من "إرهاق" عضلي خلال الخسارة ضد روما (2-1) السبت في "سيريا أ"، لكن مدربه أكد أن الفحوص "لم تكشف عن شيء".


وقال خلال المؤتمر الصحافي على هامش المباراة: "كان مرهقاً في نهاية المباراة. أجرى فحصاً صباح اليوم الاثنين لم يكشف عن أي شيء، وسيقوم اليوم بتدريبات خفيفة، لا يزال يتعين عليّ التحدث مع الأطباء ومع اللاعب لتقييم حالته البدنية".


وفي حال غياب مارتينيز، من المتوقع أن يحل مكانه مواطنه خواكين كوريا إلى جانب البوسني إدين جيكو.


كما سيفتقد انتر لخدمات لاعب وسطه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الذي غاب عن المواجهة ضد روما وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في فخذه الأيسر خلال مباراة منتخب بلاده ضد النمسا.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.