بو صعب ينفي بيع المستشفى اللبنانيّ الكنديّ لمستشفى المنار

دقيقة واحدة للقراءة

غرّد النائب الياس بو صعب على حسابه عبر "تويتر"، كاتباً:


"بعدما أُشيعَ خبر بيع المستشفى اللبنانيّ الكنديّ "لمستشفى المنار" وكثرت الاتهامات "بالسمسرة" وتوسّعت مخيّلة بعض "المحبّين"، إليكم الوقائع: شركة الصّباح لللإعلام تصوّر مسلسلاً مصريّاً للمخرج محمد أسامة في ساحل علما وفي المستشفى اللبنانيّ الكنديّ. نتمنّى لهم التوفيق ولاقتصادنا التّعافي وللبعض الشفاء".