منتخب الركبي يلتقي ويلز اليوم تحضيراً لبطولة العالم 2025

02 : 00

منتخب لبنان للركبي

أنهى منتخب لبنان للركبي تحضيراته للمباراة الدولية الودية التي سيخوضها أمام منتخب ويلز اليوم على ملعب "هايوود رود" في مدينة مانشستر الإنكليزية إستعداداً لمشاركته في تصفيات كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة التي تضمّه الى جانب منتخبات نيوزيلندا وإيرلندا وجامايكا، والتي من المقرر أن تنطلق الأحد 16 تشرين الأول الجاري. ويطمح منتخب الارز للحلول في المركز الثاني لضمان التأهل المباشر الى كأس العالم - فرنسا 2025.

وكانت بعثة المنتخب وصلت الى مانشستر الأربعاء الماضي والتحق بها اللاعبون المقيمون في إنكلترا وأستراليا، حيث انخرط الجميع في معسكر إعداديّ إستهلّ بحصّة تدريبية، تلاها حفل استقبال رسميّ للبعثة، على أن يستمرّ المعسكر حتى إنطلاق التصفيات. ويقود المنتخب المدرّب مايكل تشيكا بمعاونة مجموعة من لاعبي "الركبي ليغ" السابقين والمدرّبين الحاليين أمثال مات كينغ، روبي فرح، جايك فراند ومايكل حبيب.

وتضمّ التشكيلة الرسمية 24 لاعباً يُعدّ بعضهم من أبرز النجوم المحترفين في أفضل وأقوى الدوريات في العالم، وهم: جلال بزاز، آدم الدويهي، حنا النشار، توفيق الحاج، إيلي الزاخم، روبن حشّاش، كاين كالاتش، أندرو قزّي، جاكوب كيراز، أنطوني العيون، بلال معرباني، جوش منصور، جوشوا ماري، توني مارون، عباس مسكي، براد مرقص، ميتشل موسى، جاكسون رحمة، خليل رحمة، خالد رجب، ريس روبنسون، جيمس رومانوس، مايك طنّوس وشربل تاسيبالي.


MISS 3