سكاف من عين التينة: نحن على مشارف فراغ رئاسيّ

16 : 00

بحث رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، في آخر المستجدات السياسية والأوضاع العامة خلال لقائه النائب فؤاد مخزومي.


وقال النائب مخزومي: "اللقاء مع دولة الرئيس كان في البداية لتهنئته بعيد المولد النبوي الشريف، كما بحثنا في كل المواضيع التشريعية، وكما هو معروف أننا لا نزال نشرّع لمصلحة البلد ولعملية الإصلاح، وطرحنا أيضاً أموراً تخص العاصمة بيروت، المياه الكهرباء والنفايات".






وأضاف: "تطرقنا الى الاستحقاقات المقبلة لاسيما استحقاق رئاسة الجمهورية وكان هناك توافق وإصرار على أنه يجب أن يتم هذا الاستحقاق بوقته وبأسرع وقت، وأن يعمل الجميع من أجل مصلحة البلد، لأنه بالنتيجة نريد أن نبني جميعاً هذا الوطن وألا تكون هناك مواجهة".


كذلك استقبل بري النائب عبد الرحمن البزري، حيث جرى عرض للأوضاع العامة وشؤون تشريعية وإنمائية.





وبعد الظهر، عرض بري الأوضاع العامة والمستجدات السياسية وشؤوناً تشريعية خلال لقائه النائب غسان سكاف.


وقال سكاف بعد اللقاء: "اجتمعت مع دولة الرئيس وبحثنا بموضوع الانتخابات الرئاسية بالواقع نحن على مشارف فراغ رئاسي الذي يمكن أن يتبعه فراغ مؤسساتي. الحقيقة أننا نعرف أن الأزمة في لبنان هي أزمة سياسية نتجت عنها أزمة اقتصادية ولكن هذه الأزمة يمكن لها أن تُحل إذا حصلنا على الحد الأدنى من التوافق السياسي، نحن في الواقع نعمل من اجل الحصول على توافق سياسي ينتج رئيساً للجمهورية يضمن هذا التوافق. نحن نعمل من اجل تأمين حزمة ثقة بين كل الأفرقاء. هذا واجبنا كنواب وهذا ما نعمل عليه اليوم وان شاء الله نتمكن من ذلك".


MISS 3