دينا حايك تكشف إصابتها بسرطان الثدي بمراحل متقدّمة

02 : 00

كشفت الفنانة دينا حايك، في خبرٍ صادمٍ لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إصابتها بسرطان الثدي في مرحلته الثالثة، معلنةً أنها تتلقى جلسات العلاج في أحد المستشفيات منذ ستة أشهر. حايك التي أخفت خبر المرض طوال الفترة الماضية، قررت إعلانه قبل ساعات من ظهورها ضمن برنامج للتوعية من سرطان الثدي. كما ظهرت لأول مرة في صورة تداولها محبّوها، مع دعوات لها بالشفاء وهي ترقد على السرير الأبيض من داخل أحد المستشفيات، فيما أعادت نشرها عبر حسابها في "تويتر".

وأعلنت أنها اكتشفت المرض بشكل مفاجئ، حيث ترددت على طبيبتها الخاصة لإجراء الفحوصات الدورية الثانوية، لتكتشف بمحض الصدفة إصابتها بـسرطان الثدي، مؤكدةً أنها لو لم تكتشف المرض الخبيث في هذا الوقت لكان انتشر في جسدها. وفي السياق ستعمل جاهدةً على توعية النساء بضرورة إجراء الفحوصات الدورية. كما قررت قصّ جزء من شعرها. وتفاعل الوسط الفني وجمهورها بشكل واسع مع الخبر متمنّين لها الشفاء العاجل وأن تبقى قويّة كما اعتادوا عليها.

وكانت دينا، واسمها الحقيقي كوليت بوجرجس، تعرّضت سابقاً لأزمة صحية حادة أوقفتها عن الغناء مدة 18 شهراً، حين أُصيبت بجرثومة في أنفها أخضعتها لأكثر من عملية جراحية في فرنسا وألمانيا في عام 2010.


MISS 3