توقعات الفلك 2020

برج السرطان: سنة التحديات!

12 : 04

تخوض معركة صعبة لتجاوز العقبات. قد تتأجل مشاريعك وتجد صعوبة في طي صفحة الماضي والتقدم، تستعمل العوائق لتحفيزك وإثبات براعتك. عاطفياً، مواقف حاسمة تفرض فيها شروطك.



مواصفات برج السرطان



شعارك: الاختبار


أنت شخص حالم وتثق بحدسك لمواجهة الواقع وتتكل على مخيلتك لتحقيق رغباتك. تشعر بوقوع الأحداث مسبقًا لكنك لا تستطيع منعها. الحياة سلسلة تجارب بنظرك، وعلى كل شخص أن ينجح فيها كي يستحق حب الآخرين. تخضع المحيطين بك لاختبارات دائمة قبل الوثوق بهم.

عنصر برجك: الماء


الماء رمز الحياة والخصوبة! تتواصل مع الآخرين بصمت وتكشف أسرارك لمن يستحقون. تميل الى الانعزال عن محيطك وتحاول حماية نفسك من الصدمات الخارجية. 

مركز جاذبيتك: المعدة


لا تتقبل التهديدات والاهانات والرفض بسهولة. تتركز عواطفك في معدتك، لذا تجد صعوبة في الهضم بأوقات كثيرة، تكبت مخاوفك ولا تعبر عنها. تقلق حين تقع أحداث خارجة عن سيطرتك ولكنك بارع في معالجة الأمور. 


كوكبك: القمر


للقمر ثلاثة أوجه في برج السرطان: أولًا القوة والغموض والنزعة الى إخفاء العواطف: ثانيًا الرومانسية والأحلام: ثالثًا، الحساسية والنقاء والخجل. 





الحب: تقلبات متواصلة


مستعد للحب لكنك تتوقع من الشريك أن يستحق السعادة التي تمنحها له. تحسم موقفك مع الحبيب. إما تقارب أو انفصال. تسترجع رومانسيتك ربيعاً، وتبدأ علاقة جديدة في نيسان/أيار إذا كنت عازباً، أو تحسم خياراتك إذا كنت مرتبطاً. قد تبتعد عن الشريك بسبب نشاطاتكما المنفصلة، ولكن ذلك يسمح بتقييم مشاعرك. ثم يصبح التقارب حتمياً مع نهاية السنة!


العمل: أنت أولاً!


حان الوقت لحصد المكاسب عبر مشاريعك الشخصية. ليس الوقت مناسباً للأحلام الخيالية لذا كن واقعياً ولا تهمل التفاصيل... تقدّم كبير في مسيرتك المهنية ربيعاً وفترة مناسبة لتغيير مجال عملك. حذار من الخداع والوعود الفارغة. الصيف مثمر وغني بالفرص لتشغيل حسّك الإبداعي. 


المال: في صلب اهتماماتك


تواجه بعض المصاعب ولكنك تتجاوزها بسهولة. مفاوضات مهمة في نهاية آذار حول مبلغ وتُحقق نتيجة إيجابية. استثمارات جديدة وأرباح تفوق توقعاتك ربيعاً. نفقات إضافية في أيلول لكنك تعالج الأمر كما يجب. في تشرين الأول وتشرين الثاني تتلقى أرباحاً غير متوقعة وتتحسن قدرتك الشرائية. مشاريع طموحة ومربحة في آخر السنة.

الصحة: إجهاد عصبي وشيك


تتعرّض لتوترٍ نفسي وجسديّ فائق. المعدة نقطتك الحساسة! غيّر جوّك وشارك بنشاطات رياضية وترفيهية ممتعة للتوقّف عن التفكير بهمومك العالقة. تستعيد حيويتك ربيعاً وتمارس الرياضة بانتظام فتتخلص من ضغطك النفسي. احرص على تقوية دفاعاتك المناعية بحميةٍ متوازنة !



روزنامة العام


كانون الثاني: بداية صعبة



يجب أن تواجه الواقع كي تتمكن من تجاوزه! ابدأ بمعالجة وضعك المالي. بحلول 11 كانون الثاني، قد تخسر طاقتك وتشعر بالإرهاق والضغط النفسي. لا تتردد في طلب المساعدة من الآخرين. سرعان ما تُطوّر علاقات متينة وصادقة. عاطفياً، تشعر بالراحة بعد فترة من الاضطرابات.

شباط: قرارات حاسمة



تضطر لإيجاد حلول سريعة لمشاكلك. تزيد ظروفك تعقيداً وتفرض عليك تجاوباً مختلفاً. تتلقى نصائح مالية وتسهيلات إدارية تساعدك على تخطي العقبات. عاطفياً، تتخذ الخطوات اللازمة لحماية استقرار وضعك العائلي وعلاقاتك مع المحيطين بك.



آذار: انفراج بعد الضيق


تناضل بكل قوتك لتنفيذ مشاريعك العالقة، وتحاول الدفاع عن مصالحك عبر فرض شروطك وتوضيح مسؤولياتك. تستخلص دروساً مفيدة من هذه التجارب الصعبة وتطمح إلى تحسين وضعك بأي طريقة. كذلك، تريد أن تشعر بحب المحيطين بك وتبدأ بعيش الحياة التي تعبّر عنك وتجمع بين الأحلام والواقع.

نيسان: مبادرات جديدة


ليس الوقت مناسباً لطرح الأسئلة! خذ المبادرات بدل الاكتفاء بالتفكير. اجتماعياً، تتحسّن مكانتك. عاطفياً، تحتفل بحدث سعيد وتتقاسم لحظات ممتعة مع أفراد عائلتك فتسترجع التوازن المفقود بفضلهم. تستفيد أيضاً من ممارسة الرياضة روحياً وجسدياً وتنفتح على خياراتٍ جديدة.

أيار: تغيّر إيجابي


بدءاً من 15 أيار، تضطر لإنهاء معاملاتك المالية وتغيير خياراتك السابقة، وتستفيد من مهاراتك في التواصل مع الآخرين لتحقيق غايتك. في هذه الفترة، تبدأ بتحقيق نجاح مهني وشخصي عبر مشروع مبتكر تريد تنفيذه منذ وقت طويل.

حزيران: مرحلة مشرقة


تسطع الشمس في حياتك أخيراً وتزيد شعبيتك وسط المحيطين بك وتحرز تقدماً هائلاً في مهنتك. تستطيع أن تقوم بالخيارات التي تناسبك وتُحقق رغباتك. تُركّز على شؤونك المنزلية وتهتم بالمقرّبين عاطفياً، الحوار أفضل وسيلة فالشريك يفهم تطلعاتك ويحاول تحقيقها.


تموز: أحداث غير متوقعة


مهنياً، تفرض رأيك في المشاريع التي تشارك فيها وتطلب ضمانات قبل تجديد عقد مهم. يبتسم لك الحظ في المنافسات التي تخوضها. قد تواجه بعض المشاكل في العمل، فتتباطأ المشاريع وتضطر للانتظار بسبب سوء نوايا بعض المحيطين بك.

آب: شهر المفاجآت


تنتظرك مفاجأة عاطفية. إذا كنت مرتبطاً، تمرّ بمحنة تثبت مدى حب الشريك لك. تزداد سهولة التواصل مع الآخرين ويتسارع إيقاع نشاطاتك. تقيم صداقات جديدة تُمهد لمشاريع مبتكرة. مع اقتراب الخريف، تعمل على ضبط ميزانيتك من دون أن تحرم نفسك من النشاطات الممتعة.


أيلول: الإرهاق على الأبواب


حذار من فرط الإجهاد! رغم التدابير التي تتخذها للحفاظ على توازنك، تضطر لاستلام مهام متعددة في الوقت نفسه. عاطفياً، تتحول حساسيتك إلى نقطة ضعف، حتى أنها تقودك إلى المواجهة لأبسط الأسباب. حاول أن تسترجع الهدوء في اللحظات العصيبة. تحتاج إلى عزل نفسك كي تفهم حقيقة الأحداث.

تشرين الأول: أجواء إيجابية


تسمح لك الأجواء المحيطة بك بالتعبير عن مشاعرك. تزيد الثقة المتبادلة مع الشريك وتفكّر بمرافقته في رحلة لفترة. مهنياً، تجد من يقدّر قيمة مهاراتك في العمل. بدءاً من 15 تشرين الأول، يعطي اتفاق سابق ثماره المادية والشخصية.

تشرين الثاني: نحو الاستقرار


طريقك متعرج حتى 10 تشرين الثاني. تندم على عدم التزامك بمشاريعك بالشكل المناسب. مع ذلك، تتصرف بحزم وتتخذ قرارات منطقية لمعالجة الوضع. قد تحصل على ترقية وتتحسن علاقتك العاطفية. تتلقى خبراً يُسرّع تطور العلاقة إذا كانت حديثة العهد.

كانون الأول: راحة بعد التعب


تُضاعف جهودك لتوضيح مسألة معقدة. تواجه مشاكل مادية صعبة وقد تُسبب لك خلافات في العمل والمنزل. في نهاية الشهر، يتحسن وضعك وتشعر بالراحة أخيراً وتطلق المشاريع التي تريدها. قد تكون السنة مُتعِبة، لكنك تنهيها بطريقة إيجابية!






















يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.