الحكومة الفرنسية تطالب بعض عمال مصافي النفط بالعودة للعمل

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: AFP

أعلنت الحكومة الفرنسية اليوم الأربعاء أنها أمرت بعض عمال مصافي النفط بالعودة إلى مواقع عملهم للمرة الأولى في محاولة لكسر إضراب أدى إلى نقص في البنزين والديزل.



وقالت وزارة الانتقال في قطاع الطاقة إن الأمر موجّه إلى العمال "الذين لا غني عنهم لعمل" مستودع الوقود التابع "لإيسو-إكسون-موبيل" في مصفاة في غرافانشون-بور-جيروم شمال فرنسا "سيبدأ اليوم".

وهناك أربع مصاف أخرى لمجموعة "توتال اينيرجيز".