دوري أبطال أوروبا: برشلونة يواجه خطر الخروج

02 : 00

ليفاندوفسكي مسجّلاً برأسه لبرشلونة في مرمى إنتر (أ ف ب)

يواجه برشلونة الاسباني المدجج بالنجوم خطر الخروج من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بسقوطه في فخ التعادل مع إنتر ميلان الايطالي 3-3 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

في المقابل، لحقت أندية نابولي الايطالي (المجموعة الاولى) وكلوب بروج البلجيكي (الثانية) وبايرن ميونيخ الالماني (الثالثة)، بريال مدريد الإسباني حامل اللقب (السادسة) ومانشستر سيتي الإنكليزي (السابعة).

وانتزع برشلونة تعادلاً صعباً من ضيفه إنتر، الذي بات مرشحاً للتأهل على حسابه، اذ يكفيه الفوز على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي الضعيف في الجولة الخامسة ليحقق هدفه ويدفع بالفريق الكاتالوني لاكمال المشوار القاري في مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ)، ذلك لأنه يتفوق على الاخير في المواجهتين المباشرتين.

وفي المجموعة ذاتها، بلغ بايرن ميونيخ ثمن النهائي بفوزه على مضيفه فيكتوريا بلزن 4-2.

وحذا نابولي حذو بايرن بتحقيقه الفوز الرابع على التوالي عندما تغلب على ضيفه أجاكس أمستردام الهولندي 4-2.

وسجل المكسيكي هيرفينغ لوسانو (4) وجاكومو راسبادوري (16) والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا (62 من ركلة جزاء) والنيجيري فيكتور أوسيمهين (90) أهداف نابولي، ودافي كلانس (49) وستيفن بيرخفين (83 من ركلة جزاء) هدفي أجاكس.

وقسا ليفربول الإنكليزي على مضيفه الرينجرز الاسكتلندي بالفوز عليه 7-1، من بينها ثلاثية "هاتريك" لمهاجمه البديل المصري محمد صلاح (75 و80 و82) وثنائية للبرازيلي روبرتو فيرمينو (24 و55).

وسجل صلاح ثلاثيته في مدى ست دقائق و12 ثانية وهو الأسرع في تاريخ المسابقة حسب "أوبتا" للإحصائيات.

وتابع كلوب بروج عروضه الرائعة وانتزع بطاقة التأهل الى ثمن النهائي بعودته بنقطة التعادل مع مضيفه اتلتيكو مدريد الإسباني صفر-صفر.

وعزز بورتو آماله بمرافقة بروج بفوزه على مضيفه باير ليفركوزن الالماني بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها البرازيلي غالينو (6) والإيراني مهدي طارمي (53 و64 من ركلتي جزاء).


MISS 3