نهاية أسبوع ممطرة

10 : 47

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوّية في المديرية العامّة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً الى غائم من دون تعديل في درجات الحرارة ورياح ناشطة أحياناً، مع هطول أمطار متفرقة ومن المتوقّع أن تشتّد غزارتها وتكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما يستمر ظهور الضباب على المرتفعات.


وجاء في النشرة الاتي:

- الحال العامة: منخفض جوّي متمركز فوق الجزر اليونانية يتجه تدريجيًا نحو الحوض الشرقي للمتوسط ويستقر فوق البحر، فيؤدي الى طقس متقلّب وماطر أحيانًا ويستمر حتى بداية الأسبوع المقبل.


معدل درجات الحرارة لشهر تشرين الأول بين ٢١ و ٢٩ درجة.


طقس الجمعة غائم جزئياً الى غائم احياناً من دون تعديل في درجات الحرارة والتي تكون ضمن معدلاتها الموسمية على الساحل ورياح ناشطة أحياناً، واحتمال هطول بعض الأمطار الخفيفة بشكل متفرق شمال البلاد، كما يتكون الضباب على المرتفعات.


طقس السبت غائم جزئياً الى غائم من دون تعديل في درجات الحرارة ورياح ناشطة أحياناً، مع هطول أمطار متفرقة ومن المتوقّع أن تشتّد غزارتها وتكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما يستمر ظهور الضباب على المرتفعات.


طقس الأحد غائم بسحب متوسطة ومرتفعة ورياح ناشطة أحياناً مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة فوق الجبال وعلى الساحل، وانخفاضها بشكل طفيف في الداخل واحتمال أمطار محلية مع ظهور خلاية رعدية معزولة.

MISS 3