"طائرة": اللجنة الخماسية تجتمع بغياب النخل

02 : 00

أبي رميا مترئّساً إجتماع اللجنة الخماسية

عقدت اللجنة الخماسية المكلفة إدارة شؤون إتحاد الكرة الطائرة جلسة برئاسة رئيسها ميشال أبي رميا وحضور المقرّر وليد القاصوف، وأمين الصندوق علي خليفة، والعضو علي أبو علي، فيما غاب أسعد النخل. وقد وضع أبي رميا الحاضرين في أجواء زيارته لمقرّ وزارة الشباب والرياضة وإجتماعه مع الوزير جورج كلاس والمدير العام زيد خيامي ورئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات، حيث أطلعهم على العديد من الأمور المتعلقة باللجنة والإستيضاحات حول طبيعة عملها ومهامها، ومنها الاستحقاقات الخارجية، وكان المسؤولون الثلاثة إيجابيين حيال الموضوع.

وقال أبي رميا: "تلقينا كتاباً على اسئلتنا موقّعاً من الوزير كلاّس في 13 تشرين الأول الجاري حول توزيع المناصب ضمن اللجنة الخماسية وطبيعة مهامنا بصورة مفصّلة، أما بالنسبة لتواقيع اللاعبين فتقرّر أن يكون الأمر منوطاً بالهيئة الناخبة، بانتظار ردّ هيئة القضايا والاستشارات في وزارة العدل لكي يُبنى على الشيء مقتضاه". ثم انتقل الحاضرون لمناقشة موضوع سفر بعثة منتخب لبنان للسيدات الى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا، حيث تحدث القاصوف عن أجواء التحضيرات الفنية للمنتخب التي انطلقت الأحد الماضي تحت إشراف المدرّبَين الوطنيين جوني اللقيس وايلي النار، واختيار اللاعبات الـ12 بناءً على معطيات ومعايير فنية مرتكزة على أداء اللاعبات في بطولة لبنان. ثم تقرّر تشكيل البعثة اللبنانية الى بطولة غرب آسيا من: علي خليفة (رئيساً)، إيلي موسى (إدارياً)، جوني اللقيس وإيلي النار (مدربَين)، ميرا عدرا (قائدة المنتخب)، سارة عكاري، آيا ماريا مطر، ليا شبيب، ميرنا شيخو، ياسمين تامر، ريم العلي، أندريا أبي صعب، مارييللا جريدي، ايمّا صفا، كارين مكرزل وسيلين بشعلاني (لاعبات).


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.