ميريام فارس تُقاضي فارس كرم

02 : 00

بعد الخلاف الذي وقع بينهما، تقدّمت الفنانة ميريام فارس بواسطة وكيلها المحامي جورج الخوري، بشكوى أمام النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان ضد الفنان فارس كرم بجرم القدح والذم عبر "تويتر". وأُحيلت الشكوى على مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية للتحقيق فيها وإجراء المقتضى.

وبدأ الخلاف بين النجمَين على خلفية إلغاء حفلتهما في جدة بالمملكة العربية السعودية في حزيران الماضي، وكان أحد التكهنات بسبب الإلغاء هو التباين الكبير في حجم صورتَيهما على المُلصق الدعائي للحفلة، لكن ميريام نَفَت الأمر، ووجّهت اعتذاراً للفنان كرم ونفت وقوع خلاف بينهما، مشيرةً إلى حفلةٍ ستجمعهما قريباً. وفي تلك الأثناء أكد القائمون على الحفلة أن عدم جاهزية المسرح كانت سبب الإلغاء. لكن فارس كرم علّق على صورته على الملصق قائلاً إنها "مغايرة للحقيقة وصغيرة الحجم"، ونافياً أن تكون الجهة المنظِّمة هي من يحدّد حجم الصورة وفقاً لنجومية الفنان، ومكذّباً رواية ميريام.

وتطورت الأمور بعد ذلك عندما نشر الأخير تغريدةً اعتبرها كثيرون مسيئةً بحق ميريام التي ردّت مهددةً إياه باللجوء إلى القضاء. وما زال الخلاف محتدماً رغم محاولاتٍ كثيرةٍ لفضّ النزاع.


MISS 3