توقعات الفلك 2020

برج القوس: سنة التناقضات!

15 : 00

تخوض تجارب متنوعة قبل أن تجد المعادلة الرابحة! تتعقد مشاريعك لفترة وتجد صعوبة في تنفيذها. يبتسم لك الحظ بدءاً من 29 حزيران، فيتغير وضعك وتعطي مبادراتك ثمارها.

مواصفات برج القوس



شعارك: التحرر


تكبح غرائزك وتتمسك بأفكار نبيلة ولا تفقد الأمل مهما حصل. تُحارب نفسك طوال الوقت وتبذل الجهود اللازمة للتحرر من العقبات في طريقك. لا تقبل بأن يفرض عليك أحد الضوابط، وتستمتع بعيش ظروف متجددة واستكشاف أماكن بعيدة. تعتبر البشرية كلها كياناً واحداً وتتقاسم معها مشاعرك وآراءك وتصرفاتك.

عنصر برجك: النار


لا تنطفئ نارك مهما حصل! تحافظ على تفاؤلك حتى في أصعب الظروف، وتثق بنفسك وبالحياة عموماً. لا شيء يمنعك من تحقيق ما تريد. لكنك تحتاج إلى التواضع في المواقف التي تفرض عليك التنازل.

مركز جاذبيتك: الفخذ


تتركز القوة الجسدية اللازمة لاستكشاف العالم الخارجي والداخلي في الفخذَين! تُفكر دوماً بما يحمله المستقبل وتتمتع بالقوة للنهوض روحياً بعد السقوط. تجد صعوبة في مواجهة المواقف العصيبة مع أنك تتقبّلها.

كوكبك: المشتري


المشتري كوكب «بطيء»، ما يعني أنه يحتاج إلى سنة تقريباً كي يمر بالبرج كله. تستفيد من طاقته التوسّعية والخفيفة لتحقيق طموحات كبرى وتنفيذ قراراتك عند الحاجة. تفرض وجودك بفضل قوتك وسخائكلكنك تفتقر إلى التأني والحذر في إدارة شؤونك.


الحب: ثبات عام


تتحمس لمشروع مشترك مع الشريك، لكنك قد تواجه المشاكل المادية ويتراجع هامش مناوراتك. حتى 7 آب، تشهد تقلبات متواصلة. إذا كنت عازباً، تستسلم لمشاعر الشغف قبل أن تنتهي قصة الحب الجديدة بلا سبب واضح. في حزيران، تعيش حدثاً سعيداً ومفاجئاً وتحتفل به طوال الصيف.


العمل: نجاحات شخصية


بين كانون الثاني وحزيران، تخطو خطوة إلى الأمام ثم تتراجع خطوات. الثقة مفقودة بسبب وعود غير محققة. تخوض مغامرات مهنية مختلفة. تتلقى عرضاً أو تقوم بمقابلة عمل ولا تتضح النتيجة قبل الخريف. يتّكل عليك الجميع بسبب جرأتك وتحصد نتائج جهودك بنهاية السنة.

المال: اتجاهات متنوعة


تجيد تدبّر شؤونك بنفسك ولكن لا تبالغ في تقدير إمكاناتك. بين كانون الثاني وشباط تكثر اضطراباتك المالية وتتأجل الأرباح المتوقعة وتزيد أعباؤك. يتحسن الوضع بالربيع، وفي بداية تموز تخطر على بالك فكرة لامعة تمنحك أرباحاً هائلة في حال تحقيقها.

الصحة: التوازن مطلوب


تجد صعوبة في التوفيق بين لحظات الراحة والنشاط. قد تتأثر ببعض أحداث الماضي، وتُسبب لك مشاعر الإحباط مشاكل نفسية وجسدية. استرجع توازنك عبر مقاربة معتدلة. تتعب من كثرة انشغالاتك، لذا ركّز على أولوياتك وشارك في نشاطات رياضية وترفيهية.



روزنامة العام




كانون الثاني: بداية واعدة


جسدياً، تتمتع بالقوة اللازمة لتطوير نشاطاتك وتنويعها. مهنياً، الوقت مناسب لمغامرة جديدة في بيئة مختلفة. بدءاً من 17 كانون الثاني، يصبح تواصلك مع محيطك أكثر سلاسة، فتقيم اتفاقيات ناجحة ويرتفع الطلب على خدماتك. عاطفياً، تستعمل الحوار البنّاء لحماية علاقتك.

شباط: إيقاع متباطئ


بالكاد تحرز بعض التقدم قبل أن تعود إلى نقطة البداية. تتباطأ جميع مشاريعك ويقع سوء تفاهم مع أحد شركائك. حياتك العاطفية مستقرّة عموماً. إذا كنت عازباً، قد تقابل شخصاً يؤثر بك على مواقع التواصل الاجتماعي أو وسط الأصدقاء. وإذا كنت مرتبطاً، تسعى لتجديد العلاقة مع الشريك.

آذار: لا للإحباط!


لن ترضخ لمشاعر الخيبة التي تصيبك من وقت لآخر، بل تعمل على تجاوز المواقف الصعبة. بين 5 و16 آذار، تجد حلولاً سريعة لمشاكلك المادية وتستعيد الاستقرار المالي. بدءاً من 23 آذار، تزيد اتكالك على مزاياك، فتقتنص الفرص في الوقت المناسب.

نيسان: مراجعة ضرورية


تواجه تحدياتٍ عاطفية. لا مجال للمناورة بل عليك اتخاذ خطواتٍ واضحة مع الشريك. إذا كنت عازباً، فكّر بعمق قبل اتخاذ أي قرار منعاً لتكرار الأخطاء السابقة. اجتماعياً، تشارك في مناسبات مهمة بين 12 و23 نيسان. مهنياً، تنال ترقية منتظرة وتحرز تقدماً ملحوظاً بالعمل.

أيار: أزمة عاطفية


لا تستطيع التهرب من مسؤولياتك خوفاً من مواجهة عواقب وخيمة. قد تنفصل عن الشريك لفترة، فتُغيّر مكان إقامتك أو تسافر. تجد صعوبة في تنظيم وقتك وانشغالاتك. صحياً، احرص على الاعتناء بنفسك عبر تحسين أسلوب حياتك وممارسة تمارين منتظمة لتجنب التعب.

حزيران: أجواء غائمة


تواجه عوائق تحول دون تنفيذ جزء من مشاريعك.فترة مربكة عموماً، لكنك تحلّ التعقيدات عبر استباق الأحداث. تتجاوز التحديات بقوة حدسك. وسرعان ما تحقق أهدافك بعد عناء. يزداد ضغطك النفسي بسبب المعارك التي تخوضها. لا تتردد في أخذ قسط من الراحة!

تموز: تحسّن بعد التعب


تعيد السيطرة على حياتك وتطلق مشاريع طموحة. تستعيد حيويتك وتنجح في عقد شراكات مهنية جديدة ومثمرة. إنها فترة مثالية لإبرام عقد مربح أو توقيع اتفاقية واعدة. إذا كنت عازباً، تأخذ المبادرات لاستمالة شخص يعجبك. وإذا كنت مرتبطاً تُخطط للحظات رومنسية مع الشريك.

آب: لحظات حماسية


تزداد جاذبيتك وتشعر بقوة تأثيرك على الجنس الآخر. تُركّز أيضاً على إبراز مزاياك الاجتماعية وتعقد صداقات جديدة. مهنياً، تتلقى فرصاً مهمة لتنفيذ مشاريعك. عاطفياً أو عائلياً، تتلاشى الاضطرابات السابقة وتتجدد ثقتك بالمقربين. اجتماعياً، تزداد أعباؤك بدءاً من 21 آب.

أيلول: التواصل أولاً!


تجيد نقل الرسائل التي تريدها وتلقى تجاوباً كبيراً من الآخرين. تحرص على سماع النصائح وتتجنب الأخطاء وهدر الوقت. بين 7 و27 أيلول، تُركّز على حياتك العاطفية وتأخذ مبادرات تفيد الشريك أو أفراد عائلتك. اجتماعياً، تطلق مشروعاً بالتعاون مع أفراد تثق بهم.

تشرين الأول: حيوية متواصلة


تكثر الفرص التي تنتظرك بفضل جاذبيتك القوية وأسلوبك في الإقناع. تتجاوز التجارب الصعبة وتُحرز التقدم المطلوب. قد تتوتر علاقاتك مع أفراد عائلتك في هذه الفترة. بين 3 و28 تشرين الأول، تواجه بعض العواقب إذا لم تلتزم بواجباتك. يساعدك الحوار على حل جميع المشاكل.

تشرين الثاني: نحو التوازن


تنذر هذه المرحلة بأحداث إيجابية في الأفق. تكثر مشاريعك الاجتماعية، وتنقلب بعض المواقف السلبية لمصلحتك. تتجاوز عائقاً صعباً وسرعان ما تتلاشى جميع العقبات الأخرى. قد تستفيد من قوة علاقاتك ومعارفك. بدءاً من 15 تشرين الثاني، تسترجع وضعك الطبيعي وتصبح جاهزاً لإطلاق مشروع شخصي.

كانون الأول: نهاية سنة سعيدة


بين 2 و20 كانون الأول، تزداد نشاطاتك وانشغالاتك اليومية، لكنك تحصد ثمار جهودك وتنال ترقية محتملة بين 15 و20 كانون الأول. قد تُخطط في هذه الفترة لرحلة سفر أو تقرّر الزواج. تتعدّد المشاريع المستقبلية التي تجمعك بالشريك. يتحسن وضعك العام مع اقتراب نهاية السنة!

























يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.