1830

الإصابات

35

الوفيات

1292

المتعافون

توقعات الفلك 2020

برج الجدي: تحت المجهر!

12 : 36

أنت نجم السنة بلا منازع! تُوسّع طموحاتك وتحصل على الوسائل المادية اللازمة. تقتنص الفرص لأقصى حد. عاطفياً، تسترجع الهدوء من دون شغف مفرط!

مواصفات برج الجدي



شعارك: المثابرة

توحي بأنك شخص بارد وخجول كي تتحكم بنفسك ومحيطك وتمنع المشاعر الغامرة من السيطرة عليك. تتمتع بالقوة والانضباط والقدرة على مواجهة الحقيقة. تواجه الصدمات والعوائق والمشاكل بجهودك الخاصة.


عنصر برجك: التراب

تتمسك بطبعك المتكتم وتقوم بمختلف نشاطاتك في الظل وتقدم أداء ثابتاً ودقيقاً. تتكل على نفسك لتحقيق المكاسب ولا تشارك الآخرين أسرارك بسهولة.

مركز جاذبيتك: الهيكل العظمي

يرمز الهيكل العظمي إلى الشجرة: تزداد صلابته كلما كانت جذوره عميقة! يشكّل العمود الفقري محوراً أساسياً وتشير كل فقرة فيه إلى تحالف مختلف مع الذات. لذا ترفض الاستسلام أو التقدم وتفضّل الحفاظ على وضع مستقر. ترمز العظام من جهتها إلى «صلابة» معتقداتك التي تبني عليها علاقتك بالحياة.

كوكبك: زحل

يحمل كوكب زحل سمعة سيئة كونه يعيق الرغبات ويكبح المشاريع ويفرض الضوابط، لكنه يسهم في الوقت نفسه في تنظيم الأفكار وتحديد الأولويات. كما أنه يدفعك إلى تحمّل مسؤولياتك والعيش باستقلالية تامة.



الحب: وضع آمن

أنت مستعدٌ للتخلي عن المغامرات لتعيش حياة عاطفية آمنة. تتلاشى الضغوط السابقة وإذا كنت مرتبطاً، قد يجمعك عمل مشترك ناجح مع الحبيب. أما إذا كنت أعزباً فقد تبدأ قصة حب جديدة بدءاً من 2 تموز وتعيش أجواء عاطفية هادئة ولحظات ساحرة رغم كثرة العقبات والتحديات.

العمل: إنفتاح كامل

أمامك خياران: تستفيد من فرص جديدة في إطار نشاطاتك الاعتيادية، أو تطلق مشروعاً شخصياً. نجاحك مضمون وترتقي إلى منصب أعلى. تنعكس مهاراتك على المنافسات التي تخوضها. تغيرات مفاجئة في نهاية آذار وتخوض مرحلة انتقالية تنتهي بمسؤوليات جديدة بمنصب أهم.

المال: مكافآت كبرى

تستفيد من فرص إيجابية وتستكشف مجالات غير مسبوقة في مسيرتك. تملك الموارد اللازمة والأفكار المبتكرة لزيادة عائداتك. قد تهدر بعض الفرص ما لم تتحرك في الوقت المناسب. تواجه بعض التقلبات بنهاية آذار وتضطر لتقليص نفقاتك. تحصد الأرباح في الصيف.

الصحة: قدرة عالية على المقاومة

تنتظرك مفاجآت غير متوقعة. تسترجع طاقتك وتفاؤلك بعد تبني أسلوب حياة متوازن يسمح لك بحماية صحتك والاعتناء بنفسك أولاً. تُطوّر ثقتك بنفسك وبالحياة عموماً. يزول قلقك حالما يتحسن وضعك الشخصي، وتُقرر طي صفحة الماضي وتبدأ مرحلة جديدة.




روزنامة العام



كانون الثاني: بداية إيجابية

لديك فرصة للتفوق منذ بداية هذه السنة! حتى 16 كانون الثاني، تنظّم أفكارك وتتحرّك في الوقت المناسب وتكتشف المسار الذي تريد اتخاذه بعد فترة من البحث والتفكير. حان الوقت لإطلاق المشروع الذي تحلم به منذ زمن بعيد. تحصل على الوسائل المادية اللازمة أو تعقد شراكات جديدة.


شباط: آفاق جديدة

تتحسّن علاقاتك عموماً ويستطيع المحيطون بك التواصل معك بسهولة غير مسبوقة. بين 12 و23 شباط، تخوض تجارب جديدة وتتفاوض حول الشروط التي تناسبك من موقع قوة. عاطفياً، لا تتردّد في التعبير عن مشاعرك. بدءاً من 17 شباط، تتحرك لتقديم المساعدة لأحد المقرّبين.

آذار: تحولات مرتقبة

بين 6 و15 آذار، تزداد جاذبيتك بشكلٍ ملحوظ. علاقة حب جديدة ومستقلة في الربيع. إذا كنت مرتبطاً، يتأثر الشريك بقوة ابتكاراتك ويقرر الانضمام إليك. هذه الفترة مناسبة لتغيير مكان إقامتك. تتلقى رداً إيجابياً كنت تنتظره حول مشروع يهمك، وتحوّلات جذرية بالمستقبل القريب.


نيسان: تعثّر موقت

تجد صعوبة في تنظيم وقتك وانشغالاتك، وتصاب بضغطٍ نفسي لتراكم نشاطاتك وواجباتك ومواقف الرفض التي تتعرض لها. يستحيل عليك احراز تقدم أو استعمال أساليبك الاعتيادية. في نيسان تضعف ميزانيتك وتراجع حساباتك وتستكشف مجالات جديدة تسمح لك باسترجاع وضع إيجابي.

أيار: مراجعة ذاتية

بين 11 و20 أيار، تتحسّن مكانتك الاجتماعية وتزداد عائداتك، وتنعكس هذه الظروف إيجاباً على صحتك أيضاً. تستعيد طاقتك بعد خمول وتعيش علاقات مهنية ممتازة وصداقات قيّمة وقصة حب جميلة. تصغي إلى صوتك الداخلي، فتكتشف رغباتك الكامنة وتفكر بمعالجة مشاكلك العاطفية.

حزيران: غربلة شاملة

بين 13 و28 حزيران، تنجح بتنسيق نشاطاتك وجهودك وتتكل على حدسك لغربلة المشاريع المحتملة. تبذل قصارى جهدك للفوز في المنافسات التي تخوضها. إستعد مسبقاً لفصل الخريف عبر تقديم العروض أو الترشح لمناصب مختلفة، وقد تغير مجال عملك.


تموز: غمامة صيف

تبطئ مسارك لحل مشكلة مهنية وتطيل المُهَل النهائية لإتمام مشاريعك. لكنّك تجد صعوبة في معالجة سوء تفاهم محتمل مع الشريك أو أفراد العائلة أو الأصدقاء. بين 12 و22 تموز، يقع حدث غير متوقع، فيقلب خططك وعاداتك رأساً على عقب. إستغل هذا الوضع بأفضل طريقة!


آب: عزلة ضرورية

تحتاج إلى الاختلاء بنفسك، وتكون تجربة إيجابية. تبدي رغبة قوية في تغيير نمط حياتك أوعملك. مهنياً، تطلق مشروعاً طويل الأمد لتحسين وضعك المادي. عاطفياً، تنتابك مشاعر قوية. إذا كنت عازباً، تقع في الحب من النظرة الأولى.

أيلول: تخبط عابر

تجد صعوبة في تحقيق مصالحك وتشعر بأن قدراتك أصبحت محدودة ويعارضك البعض في كل ما تفعله. مالياً، تضعف ميزانيتك بسبب نفقات عالية ومفاجئة. تبدأ باسترجاع التوازن اعتباراً من 14 أيلول بفضل نصائح أشخاص مقربين منك. تتكل على براعتك وقدراتك الخاصة لمواجهة مختلف الأحداث في يومياتك.


تشرين الأول: مكاسب مادية

هذا الشهر هو نتاج جميع مقارباتك في الفترة الأخيرة. تعطي جهودك ثمارها وتزداد عائداتك المالية. تتحسّن مكانتك المهنية وتتوسع كفاءاتك وتصبح حياتك العاطفية أكثر ثباتاً وأماناً، وتترسخ علاقتك القائمة بفضل مشروع مشترك.

تشرين الثاني: راحة عامة

تزداد شعبيتك وتحصد مكافآت بارزة على جميع جهودك السابقة. تتلقى عروضاً تثير فضولك وتدفعك إلى تجربة نشاط جديد. يسمح لك مشروع تعمل عليه بتسريع مسارك واستكشاف مجالات أخرى. ينتابك شعور بالراحة التامة في هذه الفترة نتيجة التناغم بين أفكارك وطريقة تنفيذها.

كانون الأول: زمن الصلح والنجاح

منذ بداية الشهر، يتخذ وضعك المادي منحىً آمناً. بين 8 و15 كانون الأول، تتلقى أنباءً عائلية سارة وتعقد مصالحات كبرى في حال وجود خلافات مع البعض. حتى أنك تستعد للقاء أشخاص لم تقابلهم منذ فترة طويلة. بدءاً من 21 كانون الأول، تعقد اجتماع عمل واعد وقد يُمهّد لمشروع ناجح في العام 2021.
















يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.