طائرة: فوز منتخب لبنان للسيدات على ضيفه الأردني ودّياً

17 : 46

حقّق منتخب لبنان للسيدات بالكرة الطائرة فوزاً كبيراً على نظيره الأردني (3-0) في اطار إستعدادات المنتخبَين لبطولة غرب آسيا التي ستقام في العاصمة الأردنية عمّان في منتصف شهر تشرين الثاني المقبل. وجاء الفوز اللبناني في اطار المباراة الودية الأولى (من اصل ثلاث) التي جرت بين المنتخبين على ملعب نادي الشباب البترون أمام جمهور لا بأس به، تقدّمه رئيس اللجنة الخماسية لتسيير شؤون الكرة الطائرة الرئيس الأسبق للإتحاد ميشال أبي رميا والرئيس السابق وليد القاصوف وعدد كبير من الأعضاء المستقيلين في اتحاد الكرة الطائرة.


ونجحت سيدات منتخب الأرز في السيطرة على اجواء اللقاء وأنهينَ المجموعات الثلاث بنتيجة (25-13) (25-15) (25-20). وتفوّقت اللاعبات اللبنانيات هجوماً ودفاعاً ونفّذنَ تعليمات المدربَين الوطنيين ايلي النار وجوني اللقيس مع مسؤول الاحصائيات جون ابو جودة.


قاد المباراة الحكم المرشح دولي محمد ياسين وعاونته الحكم المرشحة دولية جويل القوبا، وتولّت الحكم المرشحة دولية ميريلا سعد مهمة التسجيل.


إشارة الى أنّ البعثة اللبنانية الى الأردن ستضم: المهندس علي خليفة (رئيساً)، ايلي موسى (ادارياً)، جوني اللقيس وايلي النار (مدربين)، جون ابو جودة (احصائياً)، جويل القوبا وميريلا سعد (حكمَين)، واللاعبات ميرا عدرا (قائدة المنتخب)، سارة عكاري، آيا ماريا مطر، ليا شبيب، ميرنا شيخو، ياسمين تامر، ريم العلي، اندريا ابي صعب، مارييللا جريدي، ايما صفا، كارين مكرزل وسيلين بشعلاني.