مدفيديف ثالثاً في تصنيف المحترفين

02 : 00

عاد الروسي دانييل مدفيديف الى المركز الثالث في التصنيف الجديد لرابطة اللاعبين المحترفين في كرة المضرب، الذي صدر امس، بعد تتويجه في دورة فيينا النمسوية، فيما تقدم الكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم الى المركز الثامن بعد تتويجه في بال السويسرية.

وتقدم مدفيديف مركزاً على حساب النروجي كاسبر رود، علماً انه كان خسر صدارة التصنيف في أيلول الماضي إثر خروجه من ثمن نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

من جهته، يمر أوجيه-ألياسيم بفترة رائعة قادته للفوز في بال بلقبه الثالث في غضون ثلاثة أسابيع، وهو عاد الى المركز الثامن، الافضل في مسيرته الذي سبق أن حققه في آب الماضي.

ولا يزال الاسباني كارلوس ألكاراز، الذي خسر في نصف نهائي بال امام الكندي، في الصدارة أمام مواطنه رافايل نادال.

ويشارك المصنفون الاوائل، باستثناء الالماني ألكسندر زفيريف الذي لا يزال يتعافى من الاصابة، في دورة باريس للماسترز التي انطلقت امس، قبل خوض غمار بطولة "الماسترز" الختامية.

ولدى السيدات، لم تشهد المراكز الـ18 الاولى أي تغيير، قبل انطلاق بطولة "دبليو تي ايه" الختامية اليوم في تكساس الاميركية بمشاركة أفضل ثماني لاعبات لهذا الموسم.

وتتصدّر البولونية ايغا شفياتيك بفارق كبير بلغ 5780 نقطة امام التونسية انس جابر (10335 للبولونية و4555 للتونسية)، فيما تحتل الاميركية جيسيكا بيغولا المركز الثالث امام مواطنتها كوكو غوف (الرابع) واليونانية ماريا ساكّاري (الخامس).