1830

الإصابات

35

الوفيات

1292

المتعافون

توقعات الفلك 2020

برج الدلو: تقدّم مستمرّ!

12 : 00

تنتظرك تجارب ممتعة ومفيدة! تحسّن وضعك وتضاعف مبادراتك لإيجاد الحب، وتتكل على براعتك بالتنظيم لزيادة فرص نجاحك. باختصار، حياةٌ ناشطة بكل معنى الكلمة.

مواصفات برج الدلو



شعارك: الإصلاح

أنت شخص عميق جداً! تحاول إخفاء مشاعرك قدر الإمكان. تحبّ إشباع فضولك الكبير فتغوص في تفاصيل المشاريع وتعشق حل الألغاز لإصلاح الأوضاع عند الحاجة. تفضّل المصلحة الجماعية على مصلحتك الفردية. لا وجود لحقيقة واحدة بنظرك بل تتعدد الحقائق والاحتمالات.

كوكبك: أورانوس

إنه كوكب مزعج لكنّ أثره إيجابي! فهو يجعلك متمرّداً ومبدعاً ومستعداً للتعبير عن قناعاتك بجميع الظروف. تتابع توسيع تجاربك وتتسم بالتسامح واحترام الاختلافات. تحب التغيير المستمر وتحشد جميع مهاراتك لتحسين ظروف حياتك.


مركز جاذبيتك: الكاحل

يقع الكاحل وراء المفاصل ويرمز إلى مصدر قراراتك ودرجة التزامك بها وقدرتك على التحرك بعد تحديد معاييرك. تتمتع بروح مرحة وناشطة ولا تتردد في إعادة النظر بآرائك لإحراز التقدم. قد تواجه مشاكل في علاقاتك بسبب غياب استقرارك الاجتماعي. أنت مستعد لتغيير مبادئك حين تقتنع بأنها غير نافعة.

عنصر برجك: الهواء

تفاجئ الآخرين بتصرفاتك. لا تحب التقاليد بل تسعى إلى كسرها. تبدو بارداً في بعض المواقف، لكنك تضفي جواً ساحراً أينما ذهبت. 


العمل: خطط موسّعة

تتكل على رؤيتك الثاقبة لإدارة أعمالك بنجاح. تخوض تغيرات كبرى وتتلاحق مشاريعك الناجحة. يقودك لقاء عرضي إلى شراكة غير متوقعة. قد تتعثر قليلاً في الربيع لكن ينتظم وضعك مجدداً منذ 29 حزيران. تكسب نفوذاً إضافياً في أيلول بعد اقتناص فرص مهمة.

الحب: أجواء حالمة

تتخذ حياتك العاطفية منحىً رومانسياً وممتعاً، فتعيد ابتكار علاقتك مع الشريك عبر مشاريع مثيرة للاهتمام. إذا كنت عازباً، لقاءات مثمرة وتجد الشخص الذي تبحث عنه صيفاً. تتخذ قراراً مؤثراً ومفاجئاً في الخريف. إذا كنت مرتبطاً، تعقد الصلح بعد خلاف عابر.


المال: إستقرار عام

تتعدد مشاريعك الواعدة لكن تتأخر أرباحها. تدفعك نشاطاتك إلى التنقل باستمرار وتتخذ مقاربات إدارية فاعلة لتجديد استقرارك المادي. تزيد نفقاتك بنهاية آذار وتجد صعوبة مع بعض الاستحقاقات، لكنك سرعان ما تبتكر الحلول عبر صفقات ناجحة. الصيف واعد ومربح بشكل عام.

الصحة: إيجابية دائمة

تنظر إلى الجانب الإيجابي من حياتك رغم الضغوط الكثيرة. تأخذ الاستراحات اللازمة لتجديد عافيتك. تستأنف الرياضة بعد خمول وتخرج من قوقعتك وتقابل الناس وتقوي علاقاتك بأصدقائك. تتمسّك بالتفاؤل رغم زيادة انشغالاتك وعصبيتك. عليك الاعتناء بمناعتك وصحة جهازك التنفسي.



روزنامة العام



كانون الثاني: تغيير في الأفق


تتشجع على التحرّك وتنفّذ قراراتك كما تريد. قد تُغيّر البيئة المحيطة بك بحلول 24 كانون الثاني، فتنتقل للإقامة في مكان مختلف أو تغيّر عملك. قد تقرّر أيضاً تنظيم رحلة سفر لنفسك أو لأحد المقرّبين منك. تزيد نشاطاتك والعلاقات العامة، وتثبت مهاراتك وبراعتك.

شباط: مسار تصاعدي


رغم الاضطرابات العابرة، يتجاوب المحيطون بك مع أفكارك المميزة ونظرتك الثاقبة. تجد الحلول لمشاكلك، فيخفّ التوتر ويتجدد الهدوء في علاقاتك. تتسم بانفتاحك الروحي للاستفادة من أي وضع شائك. لكن افتح عينيك جيداً وكن مستعداً لأي تحديات جديدة. ترتفع معنوياتك بشكلٍ ملحوظ.


آذار: إضطرابات عابرة


تشهد حياتك الاجتماعية تغيرات كبرى. قد تترك عملك أو تُغيّر عنوانك أو تطلق مشروعاً شخصياً. لكن يسهل أن يضطرب توازنك في هذه الفترة، وقد تخسر جزءاً من مكاسبك إذا لم تكن واقعياً في مقارباتك. بين 5 و16 آذار، تضطر لتكثيف التزاماتك وتبرم عقوداً تعطي نتائج حاسمة بعد فترة.

نيسان: علاقات متبدّلة


يضطرب جزء من علاقاتك من جهة وتخوض لقاءات مدهشة وغير متوقعة من جهة أخرى. تبتعد عن البعض للتقرّب من آخرين. تضفي لمسة رومانسية على نشاطاتك في نيسان. إذا كنت عازباً، قد تقابل شخصاً مؤثراً بمكان العمل. تصبّ الظروف في مصلحتك وتختبر تحسّناً في العائدات.


أيار: الحظ حليفك


تتعاون مع فريق عمل محترف وعالي الكفاءة. إذا كنت عازباً، تشارك في أمسيات احتفالية أو تذهب في عطلة وتجد الحب الذي تنتظره. بدءاً من 12 أيار، سيكون الحظ حليفك إذا كنت تبحث عن عمل. تصبح قدراتك المهنية تحت المجهر بعد 21 أيار، وقد تُحسّن منصبك عبر تلقي تدريب إضافي.

حزيران: التميّز سيد الموقف


تجد من يقدّر مهاراتك وتميّزك. تحدث فرقاً حقيقياً في محيطك وتقدم أداءً غير مسبوق. تزداد شعبيتك في حزيران وترتفع عائداتك وتعقد الصفقات بسهولة. علاقة عاصفة مع الشريك فالحب يحرّكك ولا تتوانى عن مساعدة الآخرين. شهر مثالي أيضاً للتصالح وإطلاق بداية جديدة.


تموز: الحب أولاً!


تعطي الأولوية لحياتك العاطفية وتبدي استعدادك لتكريس وقتك للشريك والمقربين منك. تُجدد حياتك اليومية عبر نشاطات غير مسبوقة أو رحلات سفر أو لقاءات مميزة. تتمتع بالقدرة اللازمة على إطلاق مبادرات جديدة وإثبات مواهبك أمام الجميع. الظروف مؤاتية للمكاسب مادية.

آب: طاقة مفرطة


الوقت مناسب للحبّ من النظرة الأولى! إذا كنت مرتبطاً، تمضي في مشروع مشترك مع الحبيب. في آب تتضاعف طاقتك لكن يجب أن تجيد تفريغها عبر تبني أسلوب حياة مناسب. تستعمل صداقاتك كعذر للمشاركة بأمسيات صاخبة، لكنك تستطيع تجاوز تداعياتها بالرياضة وتخفيف الأكل.


أيلول: أعباء مستجدة


بدءاً من 7 أيلول، تواجه ضغوطاً إضافية. تزيد أعباؤك المهنية وتكثر مظاهر التدهور من حولك وقد يصبح المال سبب خلاف في المنزل. إستعمل الحوار والصرامة لفرض أفكارك. سرعان ما تقتنع بضرورة أن تغيّر مناوراتك. وحين تُبدّل أهدافك، تزيد فرص تحقيقها عبر التمسك بخيارات احتياطية تقودك إلى النجاح.


تشرين الأول: ضغوط متزايدة


فكّر ملياً قبل اتخاذ قرارك لأن البعض يتّهمك باختيار أسهل المخارج أو الاستخفاف بالمشاكل. إذا كنت مرتبطاً، يطلب منك الشريك التمسك بالتزامات جديدة. تجبرك المُهَل الزمنية الضيقة على مضاعفة جهودك، لكنك قادر على تجاوز الازمات واثبات براعتك.

تشرين الثاني: انطلاقة جديدة


بعد شهرين من الفوضى، تنقشع الغيوم أخيراً! يعود التناغم إلى علاقاتك وتُجدد شراكاتك السابقة حتى 21 تشرين الثاني. اجتماعياً، تبدو هذه الفترة مناسبة لعقد تحالف مثمر. الحظ حليفك تشرين الثاني وتستفيد من فرص غير مسبوقة. يطغى التشويق على يومياتك وتحقق نجاحاً باهراً.

كانون الأول: شهر مفصلي


في 17 كانون الأول، تبدأ بتغيير أساليبك لزيادة فاعليتك وتصبح أهدافك أقرب إلى الواقع. تتكثف نشاطاتك وتخطر على بالك أفكار مبتكرة وسابقة لعصرها. تبذل قصارى جهدك لتطوير كفاءاتك وتحسين وضعك المادي. بين 2 و20 كانون الأول، تحصل على فرصة مهمة لإحراز التقدم بالشكل الذي يناسبك.



























يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.