برج الحوت: سنة واعدة!

20 : 05

تتحكم بمصيرك عبر إطلاق مبادرات مفاجئة. مهنياً، وضعك إيجابي وتنال منصباً تحلم به منذ فترة وتتفوّق في المنافسات. عاطفياً، تعيش علاقة حب قوية، لكنك قد تواجه الخيبات أحياناً!

مواصفات برج الحوت


شعارك: استكشاف المشاعر


تعيش في عالمَين متوازيَين: واحد مادي والآخر روحي. تتجاوب مع محيطك بقوة ويسهل أن تغمرك العواطف. تحب استكشاف عواطفك لمعرفة معناها العميق وتبدي ردة فعل داخلية، بحسب المواقف التي تواجهها. تشعر بوقوع الأحداث مسبقاً وتفضّل عزل نفسك على المواجهة.


عنصر برجك: الماء


بسبب طبيعتك المائية، تجد صعوبة في إيجاد معايير فاعلة على الأرض. يعطيك الماء مجموعة لامتناهية من الاحتمالات تحلم باستكشافها كلها قبل أن تتراجع أمام المصاعب. لا يفهمك المحيطون بك بسهولة، ويبقى جزء من شخصيتك غامضاً بنظر الآخرين.

مركز جاذبيتك: القدم


ينهض الإنسان انطلاقاً من قدميه، وترتسم خصائص الجسم كله في القدمين أيضاً. القدم نقطة ارتكاز تسمح بالمضي قدماً وتغيير وضعيات الجسم. أنت تتردد كثيراً في قراراتك وتجد صعوبة في اتخاذ مواقف حاسمة. يكشف أي ألم في القدم أن وضعيتك تفتقر إلى الثبات والدقة.

كوكبك: نبتون


إنه كوكب حيوي وتفاعلي ويسمح لك باستيعاب المعلومات على شكل أحاسيس ويقوي حاستك السادسة وقدرتك على استباق المشاكل. لكنه يُضعِف طاقتك في المواقف المشحونة مع المحيطين بك ويعطيك طابعاً غامضاً ويوقظ ضميرك في الوقت المناسب.



الحب: تقلّبات شائكة


تشعر بالارتباك وتكثر التعقيدات في علاقاتك! تبدأ الاضطرابات الحقيقية مع نهاية آذار. تضطرّ لحل ألغاز كثيرة من حولك، وتتضح جميع المسائل العالقة بعد منتصف آب وتسترجع الهدوء الداخلي . إذا كنت عازباً، قد تقابل شخصاً مؤثراً وتُحسّن حياتك العاطفية مع نهاية تشرين الثاني.

المال: معادلة رابحة


وضعك المادي مستقر عموماً! تنجح في إثبات إبداعك وجرأتك لزيادة عائداتك. أيّ عقد تُوقّعه بين شباط ونيسان محكوم بالنجاح! بدءاً من 29 أيار، تواجه تحديات مالية مرتبطة بعائلتك وقد يصبح المال سبب خلاف مع المقرّبين. يتوقف مشروع مهم بسبب غياب الدعم لكن تتحسّن عائداتك مجدداً مع الخريف.

العمل: لا عوائق في الأفق


الأبواب مفتوحة أمامك كي تطلق مشاريع جديدة وناجحة. تعيد النظر بمقاربات كثيرة من دون إحداث انقلاب شامل في نهج العمل. تحتفظ بالمكاسب التي تُحققها ولا تتردد بخوض مغامرات غير مسبوقة. تستأنف مشروعاً عالقاً في الربيع، لكنك تكتشف أن المحيطين بك يحملون لك نوايا سيئة.

الصحة: صلابة مدهشة


تتجاوز التقلبات بعزمٍ وقوة. تتأثر بعوامل خارجية كثيرة، منها الضغط النفسي وقد تفقد السيطرة على مشاعرك في شباط. ترتفع معنوياتك في نيسان فتتصالح مع نفسك وتستعيد طاقتك الجسدية عبر تحسين أسلوب حياتك وممارسة الرياضة بانتظام واختيار حمية غذائية متوازنة.



روزنامة العام



كانون الثاني: الحظ حليفك

تنجح في تنفيذ مشروع تحلم به منذ وقت طويل، وتحصل على التمويل الذي تحتاج إليه لاستكماله حتى النهاية. سرعان ما تتولى مسؤوليات جديدة وتبدي استعدادك لتلقي تدريب إضافي للتميز في عملك. هذا الجو الإيجابي ينعكس على حياتك العاطفية، فتترسخ الثقة مع الشريك.


شباط: رؤية جديدة

تزيد تركيزك على التواصل مع الآخرين، وتجيد نقل الرسائل المستهدفة إلى الأطراف المعنية بلا مشكلة. تتسارع مشاريعك، فلا تكف عن التحرك والتجاوب بكل جرأة وبراعة. لم تعد بحاجة إلى إثبات قوتك وتأثيرك. تتخلص من خوفك من الماضي وتُركز على بناء مستقبلك بقوةٍ وتفاؤل.

آذار: نجاح اجتماعي

تشعر بأمان متزايد مع مرور الأيام، وتختلق أفكاراً مميزة لتأجيج حياتك العاطفية. حتى 30 آذار، تقتنع بضرورة استغلال قدراتك الإبداعية، فتقوم بقفزة كبرى وتُحدِث التعديلات اللازمة إذا كنت تحلم بشق طريقك بشكلٍ مستقل ومختلف. ينتظرك نجاح إداري لافت (مسابقات، تمويل إضافي، ترقية...).


نيسان: مطبات عاطفية

تشعر باضطراب غير مسبوق وتعيش صراعات محتملة. تنحرف علاقتك عاطفياً عن مسارها الصحيح من دون سابق إنذار. قد يخفي الصمت المفرط في العلاقة الأكاذيب والخيانة. يترافق الاستياء العام في حياتك العاطفية مع مشاكل عائلية عامة. لكن ركائز علاقتك متينة، لذا تنجح بإعادة التوازن إليها.

أيار: مراجعة شاملة

تُراجع وضعك بطريقة شاملة. بدءاً من 14 أيار، تضطر لتنفيذ واجباتك على أكمل وجه. تتفاقم الخلافات إذا كنت ترفض النقاش، ثم تضطر لابتكار حلول معقدة لتجاوز المشاكل. سرعان ما تقتنع بضرورة مقاربة الوضع من زاوية مختلفة. اتكل على حدسك لإيجاد الحلول.


حزيران: سيل من المشاعر

تعبّر عن مشاعرك من كلّ قلبك وتكشف عن مخاوفك أمام أقرب الناس إليك. تتنفس الصعداء بعد فترة من الإرهاق. بين 7 و13 حزيران، يتحسن وضعك حين تجد حلولاً عملية لمشاكلك. مهنياً، تصبح في الواجهة بفضل مشروع تستلمه طوعاً.

تموز: اهتمام غير مسبوق

الوقت مناسب لتعديل معاييرك القديمة أو ابتكار معايير جديدة. يصبح الزمن حليفك مجدداً ويسمح لك بتجديد التناغم بمختلف مجالات حياتك. تسود من حولك أجواء عاطفية بامتياز: يهتم بك أفراد عائلتك ويُدلّلك الشريك بأفضل طريقة. إذا كنت عازباً، قد تقابل شخصاً مؤثراً هذا الشهر.


آب: انطلاقة جديدة

تحمي نفسك من المخاطر وتعيش الحب بحرية. بين 8 و19 آب، تتكل على خيالك وابتكارك لتجديد علاقاتك وتنظيم مناسبات ناجحة. إذا كنت تبحث عن الحب، قد تعيش علاقة غريبة وغير مألوفة. بدءاً من 21 آب، تشهد تغيراً جذرياً: تترك عملك الجامد وتنتقل إلى منصب أكثر حيوية.

أيلول: التنظيم أولاً!

تتراجع حدة انشغالاتك ويصبّ تركيزك على تنظيم خططك وأفكارك. تسترجع هدوءك وتُرتّب نشاطاتك عبر تجديد التوازن بين حياتك الاجتماعية والخاصة. يتوسع هامش حريتك لإطلاق المبادرات. لا تتردّد في تقوية علاقاتك وابتكار الأفكار. تحصد ثمار جهودك بفترة قصيرة.


تشرين الأول: عودة إلى الواقع

تلقى الدعم اللازم وتتخذ قرارات سريعة ومنصفة في مختلف مشاريعك. إذا أردت تنفيذ فكرة معينة، تتكل على قوتك في الإقناع وقدراتك التنظيمية العالية لزيادة فرص تحقيق أهدافك. عاطفياً، تواجه الحقائق مباشرةً بعد التهرب من المسؤوليات لفترة. صحياً، اهتمّ بنفسك لأنك مُعرّض للتعب سريعاً.

تشرين الثاني: انفتاح تام


الحظ حليفك في هذا الشهر: تستفيد من مختلف التدابير المالية والإدارية والقضائية وينقلب الوضع لصالحك. بين 12 و21 تشرين الثاني، يرتفع مستوى انفتاحك الشخصي على محيطك، وتزيد رغبتك في التواجد في بيئة تشبهك والاستمتاع بوقتك قدر الإمكان والاعتناء بنفسك.

كانون الأول: نهاية إيجابية


استفد من كل فرصة سانحة لتحسين مكانتك أو إحراز التقدم أو نيل ترقية منتظرة. قبل 17 كانون الأول، يرتفع احتمال أن تعطي مبادراتك ثمارها. عاطفياً، يكون النصف الأول من الشهر حاسماً لإطلاق مشروع مع الشريك. ستفتخر بالنتائج الإيجابية التي ستُحققها.