السلّة الأميركيّة: خسارة ثالثة على التوالي لووريورز

02 : 00

آيو محاولاً منع سومنر من التسجيل لنتس (أ ف ب)

عمّق شيكاغو بولز جراح بروكلين نتس بعد ساعات من رحيل مدربه الكندي ستيف ناش وألحق به الخسارة السادسة هذا الموسم، بفوزه عليه 108-99 في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلّة.

بدأ اليوم برحيل ناش باتفاق متبادل بين الطرفين بعد موسمين على رأس الجهاز الفني وانتهى بخسارة في بروكلين، حيث تولّى المدرب الموقت جاك فون المهام.

وكان زاك لافين افضل مسجلي بولز بـ29 نقطة، وأضاف ديمار دي روزان 20 نقطة والسلوفيني غوران دراغيتش 15 نقطة.

ولم تكن نقاط كيفن دورانت الـ32، بالاضافة الى 9 متابعات و6 تمريرات حاسمة، و20 نقطة من رويس أونيل كافية لبروكلين لتفادي الخسارة السادسة في ثماني مباريات، فيما اكتفى كايري إرفينغ بأربع نقاط ومحاولتين ناجحتين من أصل 12.

في جهة ثانية، مُني غولدن ستايت ووريورز حامل اللقب بالخسارة الثالثة على التوالي بسقوطه امام ميامي هيت 116-109.

وحقق ستيفن كوري "تريبل دابل" لووريورز مع 23 نقطة و13 متابعة و13 تمريرة حاسمة، لم تكن كافية لتفادي الخسارة الخامسة هذا الموسم في مقابل ثلاثة انتصارات.

وتبدّل التقدم بين الفريقين تسع مرات في اللقاء، قبل أن يحسمه هيت في مصلحته في الدقائق الاخيرة من الربع الاخير ليحقق فوزه الثالث هذا الموسم في مقابل خمس هزائم.

وكان ماكس شتروس أفضل مسجل في صفوف ميامي مع 24 نقطة، وأضاف جيمي باتلر 23 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة.

وقال ستيف كير مدرب ووريورز: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد بما يكفي للفوز لكننا لم نحسم المباراة. كل الثناء لميامي".

وحقق فينيكس صنز فوزه الخامس على التوالي وكان على حساب ضيفه مينيسوتا تمبروولفز 116-107، بفضل 29 نقطة لكاميرون جونسون ليتصدر المنطقة الغربية مع ستة انتصارات وخسارة واحدة.

كذلك فاز أوكلاهوما سيتي ثاندر على أورلاندو ماجيك 116-108.



MISS 3