فيليبس يعود إلى صفوف سيتي

02 : 00

يعود لاعب الوسط كالفن فيليبس إلى تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة كأس رابطة الأندية الإنكليزية ضد تشلسي اليوم، في محاولة لتعزيز فرصته بالانضمام إلى تشكيلة إنكلترا المشاركة في كأس العالم.كان فيليبس عنصراً مهماً في تشكيلة منتخب بلاده الذي بلغ نهائي كأس أوروبا صيف العام 2021، لكنه شارك في 13 دقيقة فقط بقميص سيتي منذ انضمامه إليه من ليدز يونايتد في تموز الماضي. ويغيب فيليبس (26 عاماً) عن الملاعب منذ أيلول بعد خضوعه لعملية جراحية لمشكلة مزمنة في الكتف. ويحوم الشك أيضاً حيال مشاركة زميله في سيتي كايل ووكر في كأس العالم، حيث يسابق الوقت للتعافي من إصابة في الفخذ ولن يشارك في مواجهة تشلسي. وسيعلن غاريث ساوثغيت مدرب إنكلترا عن تشكيلته الرسمية المشاركة في مونديال قطر غداً.

وقال مدرب سيتي الإسباني بيب غوارديولا بشأن ما إذا كان الثنائي سيكون جاهزاً لكأس العالم: "الأمر متروك لغاريث. هما يتواصلان مع الفيزيائيين والأطباء والمنتخب الإنكليزي. سيكون كالفن مع الفريق في المباراة ضد تشلسي".

في المقابل، لن يتواجد هداف الفريق النروجي إرلينغ هالاند في النهائيات لفشل منتخب بلاده في التأهل، لكن المدرب قد يريحه اليوم حيث يتعافى من إصابة في أربطة القدم. ويخوض سيتي مباراة أخرى في الدوري الإنكليزي الممتاز على أرضه أمام برنتفورد السبت المقبل، قبل فترة راحة مدتها خمسة أسابيع خلال اقامة كأس العالم 2022 في قطر. 


MISS 3