الأبيض يُطلق المرحلة الأولى من حملة التّلقيح ضدّ الكوليرا شمالاً
11 . 11 . 202206 : 50 م
دقيقة واحدة للقراءةالمصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
يُطلق وزيرُ الصّحّة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض، غداً السّبت، المرحلة الأولى من "الحملة الوطنيّة للتلقيح ضدّ الكوليرا" في محافظتَي الشّمال وعكّار.