الأبيض يُطلق المرحلة الأولى من حملة التّلقيح ضدّ الكوليرا شمالاً

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

يُطلق وزيرُ الصّحّة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض، غداً السّبت، المرحلة الأولى من "الحملة الوطنيّة للتلقيح ضدّ الكوليرا" في محافظتَي الشّمال وعكّار.


برنامج إطلاق الحملة